حسنى عبد ربه يكشف تفاصيل منعه من حضور لقاء الإسماعيلى أمام الاتحاد السكندرى

حسنى عبد ربه يكشف تفاصيل منعه من حضور لقاء الإسماعيلى أمام الاتحاد السكندرىحسنى عبد ربه يكشف تفاصيل منعه من حضور لقاء الإسماعيلى أمام الاتحاد السكندرى

* عاجل1-9-2020 | 15:49

كتب: أحمد الطوانسى
أعلن حسنى عبد ربه، قائد نادى الإسماعيلى السابق، تفاصيل ما حدث معه أثناء لقاء الإسماعيلى أمام الاتحاد السكندرى ، مساء أمس الإثنين، فى مواجهة الفريق فى الأسبوع الـ 23 من جدول الدورى الممتاز.
وأجرى عبد ربه مداخلة هاتفية لبرنامج " أوضة اللبس" المذاع عبر فضائية "النهار"، قائلًا " حرصت على القدوم من القاهرة إلى الإسماعيلية من أجل مساندة الإسماعيلي في المباراة".
وأضاف: "كنت أود الدخول إلى المقصورة وفوجئت بأنه تم منعي، ثم جاء لي فرد أمن يعمل في النادي وأكد لي أنه سيفتح لي باب المدرج للدخول، حتى لو كلفه ذلك خسارة مهنته، وقمت بالدخول إلى المدرجات".
وتابع: "وبعد خمس دقائق، عاد فرد الأمن وقال لي (الدنيا اتقلبت، رئيس النادي ومدير الأمن أكدا لي على ضرورة مغادرتي للمدرجات، لكن إبراهيم عثمان لازم يفهم إن النادي مش ملكه ومش عزبة أبوه)".
وأكمل: "ثم وصل مدير الأمن والحكمدار وتحدثا معي، وقدَّرت أنهما ينفذان أوامر رئيس النادي فغادرت المدرجات، رغم أنه كان من المفترض عدم تنفيذ أوامر رئيس ناد مهما كانت سلطاته، خاصة مع شخصية عامة ومعروفة".
وتابع: "كان ذلك أول ظهور لي في استاد الإسماعيلية منذ اعتزالي كرة القدم العام الماضي، هذا بيتي وعشت فيه عمري كله، ما يفعله إبراهيم عثمان رئيس النادي غير طبيعي، الإسماعيلي ليس عزبة أبيه مثلما قال فرد الأمن".
وأختتم عبد ربه تصرياحاته قائلًا: "حزين بشدة على وضع الإسماعيلي حاليا، لن ننتظر حتى يهبط إلى الدرجة الثانية، أطلب من جماهير الإسماعيلي الدفاع عن النادي بعمل عضوية اختيار من يمثل النادي الإسماعيلي".
https://youtu.be/_nVZCCJgj04
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة