تقارير إسبانية تؤكد على اجتماع والد ميسى مع مسئولى برشلونة لإنتهاء الإتفاق على رحيل اللاعب

تقارير إسبانية تؤكد على اجتماع والد ميسى مع مسئولى برشلونة لإنتهاء الإتفاق على رحيل اللاعبتقارير إسبانية تؤكد على اجتماع والد ميسى مع مسئولى برشلونة لإنتهاء الإتفاق على رحيل اللاعب

* عاجل1-9-2020 | 19:39

كتب: أحمد الطوانسى 
أعلنت تقارير صحفية أن خورخي ميسى، والد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب نادى برشلونة الإسبانى، أتجهه إلى كتالونيا للاجتماع مع جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادى، لإنهاء الاتفاق حول رحيل نجله عن صفوف النادى.
وأكدت العديد من التقارير الإعلامية مثل "سبورت و ديبورفتيفو بجانب صحيفة TyC Sports الأرجنتينية" مساء اليوم الثلاثاء، أن الهدف من اجتماع والد ميسى برئيس النادى يوم غد الأربعاء لإنهاء كافة الأمور المتعلقة برحيل اللاعب.
وكشفت التقارير عن إقلاع طائرة خورخى ميسى  بصفته وكيل اللاعب، من مدينة روزاريو الأرجنتينة من مطار فيشرتون فى تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم بتوقيت إسبانيا، وستصل إلى إلبرات فى تمام الساعة 6:15 صباح غد الأربعاء.
وأضافت أن الهدف من زيارة والد ميسي إلى برشلونة سيكون لحسم رحيل النجم الأرجنتيني عن صفوف الفريق، بعدما أرسل اللاعب فاكسًا رسميًا إلى النادي يوم الثلاثاء الماضي لطلب تفعيل البند الذي يعطيه حق الرحيل عن البارسا من جانب واحد بنهاية كل موسم.
ومن المنتظر أن تشهد أزمة ميسي وبرشلونة التي اشتعلت مؤخرا فصلا هاما لحسم مستقبل صاحب الـ33 عاما الذي يرغب في مغادرة البارسا، في الوقت الذي تؤكد فيه إدارة برشلونة أن الطريقة الوحيدة لرحيله هي تسديد شرطه الجزائي (700 مليون يورو).
    أضف تعليق

    المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    إعلان آراك 2