تصريحات نارية من والد ميسى عقب وصوله إلى برشلونة للاجتماع مع مسئولى النادي

تصريحات نارية من والد ميسى عقب وصوله إلى برشلونة للاجتماع مع مسئولى الناديتصريحات نارية من والد ميسى عقب وصوله إلى برشلونة للاجتماع مع مسئولى النادي

* عاجل2-9-2020 | 14:47

كتب: أحمد الطوانسى
 أعلن خورخي ميسي والد ليونيل ميسي لاعب برشلونة، عن غموض مستقبل نجله فى صفوف النادى الكتالونى، مؤكدًا عدم وضوح الأمور بالشكل الذى يجعل أحد يعلم وجهة اللاعب المقبلة، مشيرًا إلى صعوبة بقائه فى برشلونة.
وأعلنت تقارير إسبانية عن سفر ووالد ميسي ووكيله إلى العاصمة الكتالونية صباح اليوم الأربعاء، تمهيدًا لعقد جلسى مع جوسيب ماريا باتوميو رئيس برشلونة لمناقشة مصير البالغ من العمر 33 عامًا.
وعقد خورخى لقاء تلفزيونى سريع مع قناة ديبورتيس كواترو الإسبانية، سُئل خورخي عن مستقبل ميسي في برشلونة وقال: "إن الوضع صعب "ونشرت القناة عبر موقعها الإلكتروني اللقاء السريع مع خورخي والد ميسي،
 وجاء كالآتي:
-هل ليو سيغادر برشلونة؟ خورخي: لا أعلم. -كيف ترى الوضع مع النادي؟ خورخي: الوضع صعب -هل من الصعب بقاء ميسي في برشلونة؟ خورخي: نعم -ماذا عن مانشستر سيتي؟ خورخي: لا أعرف.. لا يوجد شيء. -هل تحدثت مع بيب وقال لك إنه من الأفضل لميسي البقاء في برشلونة؟ خورخي: لم أتحدث إلى بيب، ألم تتحدث مع بيب؟ خورخي: لا، ولا أحد،  -وكيف ترى مستقبل ميسي في برشلونة؟ خورخي: صعب.. صعب.
أضف تعليق

إعلان آراك 2