وزير البترول: القطاع ملتزم بتوفير المعدات والكوادر المدربة لتأمين المنشآت وسلامة وأمن العاملين

وزير البترول: القطاع ملتزم بتوفير المعدات والكوادر المدربة لتأمين المنشآت وسلامة وأمن العاملينوزير البترول: القطاع ملتزم بتوفير المعدات والكوادر المدربة لتأمين المنشآت وسلامة وأمن العاملين

* عاجل11-7-2017 | 21:32

كتب: يوسف رفعت

قال وزير البترول والثروة المعدنية الدكتور طارق الملا، إن قطاع البترول ملتزم بتوفير كافة المعدات والكوادر المدربة لمواجهة ما يتعلق بتأمين المنشآت وسلامة وأمن العاملين، في إطار سياسة التشغيل الآمن للحفاظ على العاملين والمنشآت لخدمة الاقتصاد القومى.

جاء ذلك خلال جولة الوزير التفقدية اليوم الثلاثاء، لعدد من مستشفيات الإسكندرية، لزيارة المصابين جراء الحريق الذي نشب أمس بوحدة الإيثيلين بشركة سيدي كرير للبتروكيماويات "سيدبك".

واطمأن وزير البترول، على المصابين ومن توفير كافة أوجه الرعاية الصحية والطبية لهم، متمنيًا لهم الشفاء العاجل، ومشددًا على وقوف قطاع البترول بصورة كاملة مع أبنائه العاملين وأسرهم.

كما تفقد الملا، موقع الحادث بشركة سيدبك للوقوف على مجريات الأمور ومتابعة أعمال اللجنة الفنية والقانونية التي تم تشكيلها بقرار من وزير البترول برئاسة رئيس شركة الإسكندرية للبترول وعضوية رؤساء شركات سيدبك وبتروسيف ومسئولي الأمن الصناعي بهيئة البترول والشركة القابضة للبتروكيماويات وممثل قانوني عن وزارة البترول وذلك لتقييم الموقف وتحديد أسباب الحادث.

وتابع الوزير أعمال إخلاء آثار الحريق، مشددًا على ضرورة الإسراع بالانتهاء من عمليات الصيانة الدورية في المواعيد المحددة لها وإعادة تشغيلها بكامل طاقتها.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2