بعد تعديه على الباعة وتوبيخهم.. إحالة رئيس مدينة سمالوط للنيابة الإدارية

بعد تعديه على الباعة وتوبيخهم.. إحالة رئيس مدينة سمالوط للنيابة الإداريةبعد تعديه على الباعة وتوبيخهم.. إحالة رئيس مدينة سمالوط للنيابة الإدارية

* عاجل26-9-2020 | 21:32

المنيا : جمال عبدالمجيد
أصدر محاقظ المنيا اللواء اسامة القاضي بياناً ، مساء اليوم، عقب إنتشار فيديو عبر صفحات التواصل الاجتماعي، يظهر خلاله محمد سيد رئيس مدينة سمالوط، بالتعدى على المواطنين وتعاملهم بشكل سىء اثناء حملة إزالة اشغالات طريق باحد الاسواق،
وتضمن البيان: بشأن ما اثير على مواقع التواصل الاجتماعي حول ظهور رئيس مدينة سمالوط في احد الفيديوهات يقوم فيها بالتجاوز اثناء تعامله مع بعض المواطنين خلال إحدى الحملات لفض سوق عشوائي بمركز سمالوط.
تؤكد المحافظه انه تم تحويل الواقعه باكملها إلى النيابة الإدارية للتحقيق فيها منذ حدوثها يونيو الماضي، وذلك اثناء قيام رئيس المدينة بحملة لفض أحد الأسواق العشوائية أثناء ذروة فيروس كورونا المستجد.
ووجه اللواء أسامه القاضي محافظ المنيا، بضرورة الالتزام بالهدوء وضبط النفس وخاصة خلال حملات إزالة التعديات ورفع الاشغالات من الطرق والشوارع، وحسن معاملة المواطنين.
وأكد المحافظ اننا نعيش في دولة مؤسسات تقوم على إحترام وتقدير المواطن، وترسيخ دعائم القانون، ومشدداً على أنه لن يقبل اي تجاوز او تعسف من قبل أي مسؤول تجاه المواطنين، لافتا إلى اننا نعمل كجهاز تنفيذي على تلبية احتياجات المواطنين في إطار من الاحترام المتبادل.
أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2