رحيل فايلر يعزز بقاء وليد أزارو فى هجوم الأهلى

رحيل فايلر يعزز بقاء وليد أزارو فى هجوم الأهلىرحيل فايلر يعزز بقاء وليد أزارو فى هجوم الأهلى 

* عاجل29-9-2020 | 13:55

كتب: أحمد الطوانسى 
شهدت العلاقة بين السويسرى رينيه فايلر ومسئولى إدارة النادى الأهلى برئاسة الكابتن محمود الخطيب، مزيد من التوتر بعدما رفض فايلر كل شروط الأهلى من أجل الرحيل بعد إنتهاء مشوار الفريق فى بطولة دورى أبطال أفريقيا.
وأعلن فايلر رفضه كل شروط النادى متمسكًا بطلبة السفر فى أول أكتوبر المقبل لرؤية أسرته وطالب بصرف مكافأة فوزه على الدورى التى تقدر بصرف راتب شهرين.
وأعلنت إدارة الأهلى رفضها صرف مكافأة الفوز بالدورى إلا بعد إنتهاء البطولة بشكل رسمى وهذا هو المتبع من إدارة الأهلى مع كل المديرين الفنيين الذى تولو المهمة الفنية للفريق.
وينتظر قرار إدارة الأهلى في تحديد مصير فايلر فى تولى القيادة الفنية للفريق خلال المرحلة المقبلة، وأكدت إدارة الأهلى أنها سوف تعلن كل تفاصيل مصير فايلر يوم  غد الخميس بشكل رسمى.
ويحق له فسخ تعاقده من يوم 1 حتى يوم 10 أكتوبر المقبل بدون تكبد لأي خسائر أو شروط جزائية حسبما تنص عليه بنود التعاقد مع النادي الأهلي.
وشهدت مفاوضات التجديد مع المهاجم المغربي وليد أزارو إنفراجة كبيرة جداً، بعد أن كان قريب من الرحيل بشكل نهائي عن صفوف الفريق بسبب مشاكله السابقة مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.
وقدم مسئولو الأهلي عرضاً لازارو لتمديد عقده لمدة موسمين إضافيين خاصة وأن عقده مع الفريق الأحمر ينتهي بنهاية الموسم المقبل وبالتالي يحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة الأنتقالات الشتوية القادمة، وهو ما رفضه اللاعب مؤكداً رغبته في الرحيل لأستمرار السويسري على رأس القيادة الفنية للنادي الأهلي والذي كان سبب رئيسي في رحيله إلى السعودية معاراً إلى نادي الأتفاق يناير الماضي.
أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2