دار المعارف ومجلة أكتوبر تحتفل بتجديد الثقة فى قيادتها

دار المعارف ومجلة أكتوبر تحتفل بتجديد الثقة فى قيادتهادار المعارف ومجلة أكتوبر تحتفل بتجديد الثقة فى قيادتها

* عاجل29-9-2020 | 18:56

كتب: أحمد الطوانسى
تصوير: رمضان على
أحتلفت مؤسسة دار المعارف ومجلة أكتوبر اليوم الثلاثاء، بتجديد الثقة فى سعيد عبده رئيسًا لمجلس إدارة مؤسسة دار المعارف بتجديد الثقة فى إدارة المؤسسة لفترة جديدة وبجانب إسناد رئاسة مجلس إدارة الشركة القومية للتوزيع، وبتجديد الثقة فى محمد أمين رئيسًا لتحرير مجلة أكتوبر بالإضافة إلى إسناد رئاسة تحرير بوابة دار المعارف الصحفية.
فى بداية الإحتفال أكد محمد نجم مدير عام تحرير مجلة أكتوبر، أن ما تحقق خلال الفترة الماضية من تقدم فى مؤسسة دار المعارف كان وراء تجديد الثقة فى رئيس مجلس الإدارة لإستكمال رحلة العطاء والتقدم التى شهدتها المؤسسة فى الولاية الأولى سعيد عبده وما واجهتها من تحديات كبيرة .
فقد أعاد النظر فى إستغلال موارد المؤسسة بشكل أمثل والتى أنعكست على ايرادات المؤسسة متمنيًا له التوفيق وتصحيح الطريق فى الشركة القومية للتوزيع التى يراهن على نجاحه وتصحيح الطرق كما حدث فى دار المعارف.
وواصل نجم كلمته مهنئًا محمد أمين بتجديد الثقة فى قيادته لفترة جديدة لمجلة أكتوبر وإسناد رئاسة تحرير بوابة دار المعارف الإلكترونية، مستشهدًا بنجاحه الكبير فى قيادة المجلة متمنيًا تكرار هذا النجاح فى إدارة البوابة الإلكترونية التى ينتظر الجميع منه الكثير فى إدارته للبوابة.
من جانبه هنئ المهندس محمد جنّة مدير عام مؤسسة دار المعارف، الأستاذ سعيد عبده على تجديد الثقة فى رئاسة مجلس الإدارة لفترة جديدة بالإضافة إلى إسناد رئاسة مجلس إدارة شركة القومية للتوزيع ومواصلة رحلة النجاح والإنجازات فى  المؤسسة بعدما توّجت مؤسسة دار المعارف بأفضل دار نشر فى العالم العربى لعام 2019، وينتظر الجميع المزيد من النجاح والتقدم.
كما قدم الكاتب الصحفى مجدى عفيفى تهنئته إلى سعيد عبده ومحمد أمين على تجديد الثقة فيهما، مؤكدًا أن سعيد عبده أستطاع فى الفترة الأولى وصل بدار المعارف إلى أفضل دار نشر عربى، والطفرة التى قدمها فى الولاية الأولى وثقة فى تكرار النجاح وخروج شركة القومية للتوزيع من النفق المظلم.
وواصل مجدى عفيفى مباركته إلى محمد أمين على تجديد الثقة فى إدارة تحرير المجلة لفترة جديدة بالإضافة إلى إسناد رئاسة تحرير بوابة دار المعارف الإلكترونية مؤكدًا على نجاحه فى المجلة فى الفترة الأولى وخروجها بثوب جديد ومراهنًا على إنعكاس نجاحه الأول بالمجلة ليصل إلى البوابة الإلكترونية وقيادتها إلى طريق النجاح ووضعها على الطريق الصحيح.
من جانبه أكد أيمن كمال رئيس تحرير مجلة أكتوبر السابق،  في كلمته بأنه يثق تمام الثقة فى قدرات سعيد عبده رئيس مجلس إدارة المؤسسة وتجديد الثقة فى محمد أمين رئيسًا تحرير لمجلة أكتوبر بالإضافة إلى إسناد رئاسة تحرير بوابة دار المعارف الصحفية، داعيًا المولى عز وجل بالنجاح والتوفيق لهم ويراهن على نجاحهم فى قيادة المؤسسة إلى النجاح واستمرار الإنجازات .
وأكد محمد أمين رئيس تحرير مجلة أكتوبر ورئيس تحرير بوابة دار المعارف، أن الجو العام فى مؤسسة دار المعارف ومجلة أكتوبر جو مهيئ إلى الإبتكار والنجاح وأن المؤسسة تتميز بأنها تعمل كأسرة واحدة وهذا ينعكس فى ظهور العمل بشكل مميز ويساعد على الإبداع، وقدم أمين شكره إلى سعيد عبده لحرصه على توفير كافة الإحتياجات واستغلال كافة الموارد، واعدًا الجميع بأنه سيبذل قصارى جهده لتقديم أفضل ما لديه لظهور المجلة والبوابة الإلكترونية بشكل ناجح ومميز وهذا ما نحلم به.
وقال سعيد عبده رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار المعارف والشركة القومية للتوزيع، معبرًا عن سعادته بتجديد الثقة وأنه من أبناء مؤسسة دار المعارف وليست بالجديده عليه معبرًا عن صعوبة المهمة ولكن بدعم جميع العاملين سنقدر على تحدى جميع الصعاب وداعيًا المولى عز وجل فى تقديم له العون والسداد وأنه لم يكن نجاحه فقط ولكن بتكاتف جميع العاملين الأمر الذى سهل المهمة للنجاح.
وأعلن عبده فى كلمته عن صعوبة الطريق ولكنه يثق فى الوصول إلى النجاح الذى يحتاج إلى مضاعفة الجهود وإستغلال جميع الموارد وتحقيق الإكتفاء الذاتى بقوة موارد المؤسسة وأنه يرفض العمل التقليدى وهذا الأمر الذى حقق النجاح فى الفترة الأولى بعدما فتح المجال أمام الشباب لتقديم الإبتكارات الذى أنعكست على العمل والنجاح، والأمر الذى أحدث طفرة فى الإيرادات وخروج المؤسسة من النفق المظلم.
[gallery type="slideshow" size="full" ids="528644,528647,528652,528654,528656,528659,528660,528662,528663,528664,528665,528668,528674,528686,528708,528717,528639"]
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2