تعرّف على توجيهات باتشيكو للاعبى الزمالك للمرحلة المقبلة

تعرّف على توجيهات باتشيكو للاعبى الزمالك للمرحلة المقبلةتعرّف على توجيهات باتشيكو للاعبى الزمالك للمرحلة المقبلة

* عاجل29-9-2020 | 18:38

كتب: أحمد الطوانسى
عقد البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى الجديد للقلعة البيضاء، جلسة مطولة مع لاعبى الفريق الأول قبل إنطلاق مران الفريق اليوم الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.
وفى بداية الجلسة توجه اللاعبين إلى المدير الفنى لمصفاحته والتعرف عليهم، وقام باتشيكو بالإجتماع بهم وتوجيه رسائل دعم نفسى ومعنوى وشرح التكتيك الذى سوف يستعين به فى مشوار الفريق فى منافسة كأس مصر قبل دخول الصراع الأفريقى فى لقاء نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الرجاء البيضاوى المغربى.
ووجه بتاشيكو رسائل ناريه للاعبين، قائلًا : "لديكم أفضل مهنة في العالم وهى كرة القدم و أتمنى أن تستغلوا أنفسكم و أعماركم الصغيرة.. كنت لاعبا وأصبحت مدربا لكن حينما كنت لاعبا كان أفضل بكثير بالنسبة لي".
وواصل البرتغالى حديثه : "حينما تحدث معي الزمالك تابعت المباريات ولو لم أرى لاعبين بهذا المستوى لما أتيت إلى النادي".
وأضاف :”الناحية الفنية والدفاعية أساسية بالنسبة لي ومباراة الجونة الأخيرة التي حضرتها أكدت لي أن الفريق كبير رغم أي أمور دفاعية بدليل الفوز في النهاية وشخصية الفريق التي جعلت لدينا القدرة على التسجيل في الوقت القاتل وهذه نوعية اللاعبين التي أحب العمل معهم.. سأقوم بمساعدة الجميع في الفريق وأي لاعب سيؤدي بصورة جيدة سيحصد مكانة في الفريق ومن الوارد أن يبتعد لاعب لكن لا يجب أن يشعر بالإحباط..
واختتم حديثه قائلا :”أمامنا ٤ مباريات في الدوري وسنحسم المركز الثاني ولكن هدفنا الأساسي هو بطولة دوري أبطال أفريقيا وعلينا التجهيز لكل القادم وليس البطولة الإفريقية وحدها لأن ثقافة الفوز يجب أن تكون في كل المباريات اتمنى التوفيق للجميع وشرف لي تدريب نادي الزمالك”.
أضف تعليق

إعلان آراك 2