شركة روسية متخصصة فى صناعة الأسلحة.. صدرّت لمصر أنظمة تأمين المطارات

شركة روسية متخصصة فى صناعة الأسلحة.. صدرّت لمصر أنظمة تأمين المطارات  شركة روسية متخصصة فى صناعة الأسلحة.. صدرّت لمصر أنظمة تأمين المطارات

* عاجل13-7-2017 | 20:24

وكالات

شركة "ألماز أنتى" الروسية المتخصصة فى صناعة الأسلحة، كشفت اليوم عن أنها صدرت إلى مصر أنظمة ووسائل مراقبة الحركة الجوية، وأن هذه الأنظمة دخلت بالفعل مرحلة العمل فى مواقعها، مضيفة أن هذه الأنظمة تهدف إلى تأمين المطارات والحركة الجوية للطائرات.

وحسب ما أوردته وكالة الأنباء الروسية فى حوار أجرته وكالة الأنباء الروسية، "تاس"، مع دميترى سافيتسكى نائب المدير العام للشركة، صرح الأخير أن الشركة سوف تمد مصر بأنظمة الرادار، لمراقبة الحركة الجوية ونظم الاتصالات وتوثيق المعلومات

وأوضح "سافيتسكى" فى حواره، أن هذا التعاون سيكون مع وزارة الطيران المدنى فى مصر فى مجال الملاحة الجوية، والمهمة الرئيسية تزويد المطارات المدنية المصرية بمعدات الرادار الحديثة، لمراقبة الحركة الجوية فى 5 مطارات هى: شرم الشيخ، والأقصر، وأسوان، والعريش، وبرج العرب.

وأشار "سافيتسكى" إلى أن التعاون مع وزارة الطيران المدنى فى مصر استراتيجى مع الشركة وله أولوية على المدى الطويل، فضلا عن أنه خطوة أولى مهمة نحو تطوير التعاون فى مجال مراقبة الحركة الجوية والطيران المدنى.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2