إزالة تعديات على الأراضي الزراعية بمركز ومدينة القنطرة غرب

إزالة تعديات على الأراضي الزراعية بمركز ومدينة القنطرة غربإزالة تعديات على الأراضي الزراعية بمركز ومدينة القنطرة غرب

محافظات4-10-2020 | 16:42

كتب: أحمد حمدي 

تنفيذا لتعليمات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الاسماعيلية بشان حالات التعدي على الاراضي الزراعية واراضي املاك الدولة ومتابعتها واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين والخارجين عن القانون والمتعدين على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، ومواجهة كافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة والتعامل بحسم معها.

وبتوجيهات اللواء أحمد شعيب رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب.

أفاد تامر ماهر  ، رئيس قرية النصر  عن تنفيذ إزالة فورية لحالة تعدٍ على الأراضى الزراعية بقرية النصر بمنطقة ك ١٧ اليدبر الغربي عبارة عن منزل غير مأهول بالسكان على مساحة ١٠٠ متر وتمت الازالة حتى سطح الارض واتخاذ الاجراءات  القانونية حيال ذلك.

كما افادت ايمان عبد الرحمن رئيس قرية الشهيد خيري ، عن تنفيذ ازالة فورية  ٥٠ متر  عبارة عن مبنى من الطوب الابيض غير مكتمل البناء وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المتعدين، وذلك من أجل الحفاظ على الرقعة الزراعية ، وبمشاركة مسئولي الزراعة، وباستخدام معدات الحملة الميكانيكية للوحدة المحلية للقرية .

كما افاد سعاد عبد السلام رئيسة قرية الرياح بتنفيذ عدد ٢ حالة تعد على الاراضي الزراعية بقرية الرياح

على مساحة ١٣٠ متر عبارة عن منزل غير مكتمل البناء .

وأكد رئيس المدينة على عدم التهاون أو التقاعس في إزالة أي تعديات على الرقعة الزراعية أو أراضي أملاك الدولة والتصدي لأعمال البناء المخالف مؤكدًا استمرار الحملات لإزالة كافة التعديات واسترداد أراضي الدولة وتسليمها لجهات الولاية.

مشددا على رؤساء الوحدات المحلية القروية بنطاق المركز بضرورة تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة مع استمرار أعمال الإزالة في المهد لأي تعديات على الأراضي الزراعية والتصدي بكل حزم لأي شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية وتنفيذ الإزالات الفورية للمخالفين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2