300 ألف دولار وبند يؤجلان إتمام صفقة أزارو بين الأهلي والاتفاق

300 ألف دولار وبند يؤجلان إتمام صفقة أزارو بين الأهلي والاتفاق300 ألف دولار وبند يؤجلان إتمام صفقة أزارو بين الأهلي والاتفاق

رياضة10-10-2020 | 20:09

كتب: مصطفى يحيى

توصل مسؤولون النادي الأهلي ونظرائهم في الاتفاق السعودي إلى اتفاق شبه نهائي على بيع مهاجم الفريق الأحمر المغربي وليد أزارو إلى الثاني.

ولكن وفقا لمصادر داخل الأهلي لا تزال عملية المفاوضات سارية في ظل سعي مسؤولو القلعة الحمراء للحصول على أعلى مقابل مالي ممكن من بيع أزارو للاتفاق.

وواصل بأن الاتفاق عرض في البداية على الأهلي مبلغ 400 ألف دولار نظير شراء المهاجم المغربي إلا أن مسؤولي الأخير رفضوا مطالبين بالحصول على مليون و100 ألف دولار.ر

وتابع المصدر بأن النادي السعودي رفع المقابل إلى 700 ألف دولار بجانب 100 ألف دولار باقي مستحقات الأهلي عن قيمة إعارة أزارو التي لم يلتزم الاتفاق بدفعها.

وشدد على أن مسؤولي الأهلي لا يزالون حتى الآن يتمسكون بالحصول على مليون و100 ألف دولار ويطالبون الاتفاق برفع القيمة الإجمالية لبيع اللاعب نهائيا للنادي السعودي.

وأضاف بأن الأهلي يرغب في وضع بند في العقد يسمح للأحمر بالحصول على نسبة 40 % من إعادة بيع الاتفاق للاعب المغربي.

واختتم المصدر بأن مطالبة الأهلي بالحصول على 300 ألف دولار زيادة عن المعروض من النفاق السعودي بجانب بند 40% هو ما يؤجل الاتفاق النهائي بين الناديين، مضيفا بأن الصفقة لا تزال في طور المفاوضات وأن كل شيء وارد خلال الفترة المقبلة.

وكان الأهلي قد أعار المغربي خلال شهر يناير الماضي اطإلى الفريق السعودي بعد الخروج من حسابات المدير الفني السابق للفريق السويسري رينيه فايلر.

وتردد مؤخرا أن وليد أزارو متمسك بالرحيل عن صفوف النادي الأهلي رغم وجود رغبة في لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء ببقاء اللاعب في الموسم المقبل.

يذكر أن الأهلي يمتلك 6 لاعبين محترفين، وهم علي معلول وجونيور أجايي وجيرالدو وأليو ديانج وأليو بادجي ووليد أزارو، غير المقيد في القائمة المحلية.

وأعلن اتحاد الكرة المصري لائحة الموسم المقبل 20_2021 والتي تنص على السماح للأندية المصرية بقيد 4 أجانب مع قيد لاعب من الشمال المغربي كلاعب مصري، على أن يتم تخفيض عدد الأجانب إلى 3 وإلغاء بند معاملة اللاعب الشمال مغربي كمصري.

أضف تعليق