لترشيد مياه الشرب.. تركيب 1100 قطعه موفرة بالمدارس والمصالح الحكومية بالمنيا

لترشيد مياه الشرب.. تركيب 1100 قطعه موفرة بالمدارس والمصالح الحكومية بالمنيالترشيد مياه الشرب.. تركيب 1100 قطعه موفرة بالمدارس والمصالح الحكومية بالمنيا

محافظات16-10-2020 | 13:22

كتب: جمال عبدالمجيد

قال المهندس ياسر احمد الشهاوي رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا انه بناء علي التوجهات العامة للدولة وتكليفات كل من اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا والمهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة  الشركة القابضة بضرورة تركيب القطع الموفرة بالمصالح الحكومية والمدارس فان الشركة قامت بتركيب حوالي ١١٠٠قطعة موفرة للمياه بالمصالح الحكومية والمدارس.

وأوضح الشهاوي انه تم تركيب عدد من القطع بديوان عام المحافظة والشباب والرياضة وعدد من المدارس والمطاحن والوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا , كما تم عمل بروتوكول بين الشركة القابضة ووزارة التنمية المحلية لتغطية كافة المساجد والكنائس الأهلية بالقطع الموفرة علي مستوي المحافظة .

وأشار الشهاوي أن إدارة التوعية بالشركة وإدارة الاستثمار قامت بعمل ورش عمل بمركز التدريب بالشركة حضره  كلا من (الأوقاف والتضامن الاجتماعي ومديريه التنظيم والإدارة والإصلاح الزراعي والشئون الاجتماعية) وذلك لشرح أهمية تركيب القطع الموفرة حيث أنها تعمل علي توفير أكثر من 60 % من المياه المستخدمة , كما قام العاملون بشئون المقر  بعمل شرح عملي لتوضيح كيفية عمل هذه القطع والأنواع المستخدمة  .

وأكد الشهاوي أن الشركة مستمرة في التنسيق مع كافة الهيئات والمصالح داخل المحافظة لإنهاء كافة الإجراءات الخاصة لتركيب هذه القطع لترشيد المياه .

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2