تعليق نارى من أمير مرتضى بشأن أزمة لقاء الزمالك والرجاء

تعليق نارى من أمير مرتضى بشأن أزمة لقاء الزمالك والرجاءتعليق نارى من أمير مرتضى بشأن أزمة لقاء الزمالك والرجاء

رياضة22-10-2020 | 15:50

كتب: أحمد الطوانسى 
ظهرت بوادر أزمة داخل الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "الكاف"، بسبب لقاء الإياب بالدور نصف النهائى بين الزمالك والرجاء المغربى، بسبب إصابة لاعبى الفريق المغربى بفيروس كورونا.
ومن جانبة نشر أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالزمالك، تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، قائلًا : "حتى الآن لم يتواصل معنا أي مسئول من الاتحاد الافريقي بشكل رسمي أو ودي بشأن تأجيل مباراة الرجاء والأخبار المتداولة حول موافقة الزمالك على التأجيل ليست صحيحة".
وطالب مسئولو الرجاء المغربى تأجيل المباراة حتى يتعافى لاعبى الفريق والسماح لهم من قبل السلطات المغربية بالتوجة إلى مصر، وأعلن رئيس نادى الزمالك - الذى صُدر فى حقه قرار بإيقافه من قبل اللجنة الأوليمبية بممارسة أى نشاط رياضى لمدة أربع سنوات- موافقته على تأجيل المباراة ليقترب الاتحاد الإفريقى من التأجيل بعد ضعوط من قبل الفريق  المغربى على الكاف مستغلين موافقة رئيس النادى -الموقوف-.
وجدير بالذكر أن نجح نادى الزمالك فى لقاء الذهاب بالفوز على الرجاء بهدف نظيف برأسية أشرف بن شرقى، فى اللقاء الذى جمع بينهم يوم الأحد الماضى الموافق 18 من شهر أكتوبر الجارى.
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2