رمضان صبحى يستعين بالزمالك للخروج من مأزق جماهير الأهلي

رمضان صبحى يستعين بالزمالك للخروج من مأزق جماهير الأهليرمضان صبحى يستعين بالزمالك للخروج من مأزق جماهير الأهلي

رياضة27-10-2020 | 13:41

كتب: أحمد الطوانسى 
أستضاف الإعلامى عمرو أديب مذيع برنامج الحكاية المذاع عبر قناة " MBC مصر"، رمضان صبحى لاعب النادى الأهلى السابق ونادى بيراميدز الحالى للحديث لكشف أحداث إنتقاله لنادى بيراميدز من النادى الأهلى.
وجاء من أهم أسباب إستضافة أديب للاعب لكشف كواليس إنضمامه لبيراميدز بعدما تسببت فى حالة من الصدمة لجماهير النادى الأهلى بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من التوقيع للأهلى الإنضمام إلى صفوفه نهائيًا بدلًا من إعارته من هيدرسفيلد الإنجليزي.
ووجه أديب سؤال حول إماكنيه إنضمام صبحى إلى الزمالك فى يوم من الأيام القادمة، وأجاب اللاعب، قائلًا : " إنه لم يفكر أبداً فى اللعب لنادى الزمالك لأنه ابن الأهلى".
وواصل صبحى حديثه فى حواه، قائلًأ : "الزمالك أرسل عرض لهيدرسفيلد ولكن لم يتواصل معى، ولم أفكر فى الانتقال للزمالك مع احترامى لجماهيره، الانتقال لبيراميدز ليس أزمة والأهلى نفسه تعامل مع بيراميدز وقام بشراء قفشة فى بداية الموسم لا أعلم لماذا أصبح أزمة الآن”.
وأتبع حديثه: “لا أفكر فى اللعب للزمالك ولو سأل شيكابالا عن اللعب للأهلى سيكون نفس الرد، أنا من أبناء النادى الأهلى وخيره عليا، ولم أفكر فى اللعب للزمالك”.
وأختتم صبحى حديثه فى هذا الأمر، قائلًأ : “أكيد طبعا ووارد ممكن أرجع الأهلى مرة أخرى، وأريد أن أوضح للجماهير أنا لم أكن على قوة الأهلى وقت الرحيل ولكن كنت تبع هيدرسفيلد، وبيراميدز أنهى الصفقة فى 48 ساعة والأهلى ماطل فى الأمر”.
 وجدير بالذكر أن اللاعب كان قريب جدا من التوقيع للنادى الأهلى خلال الفترة الماضية ليتدخل بيراميدز بعرض مالى قوى نجح خلاله فى إقناع اللاعب والإنضمام إلى صفوف بيراميدز الذى يعد الغريم الجديد للنادى الأهلى فى إقناع رموزه والإنضمام إليهم، لتسبب هذه الصفقة إشتعال غضب جماهير الأهلى ووجه له الكثير من الهجوم عبر وسائل التواصل الإجتماعى.
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2