«دمية» مسكونة بالجن تحول حياة أسرة إلى جحيم

«دمية» مسكونة بالجن تحول حياة أسرة إلى جحيم«دمية» مسكونة بالجن تحول حياة أسرة إلى جحيم

* عاجل20-7-2017 | 21:50

يبدو أن قصص الدمى التي تظهر في أفلام الرعب، حقيقة، فبعد سلسلة حوادث مرعبة تعرض لها عائلة “كاميرون” البريطانية بسبب دمية كانوا قد اشتروها منذ 3 أسابيع، اضطرت العائلة إلى التخلص من الدمية بطريقة غريبة.

ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، قامت العائلة بالاستعانة بوسيط روحي للتخلص من الدمية التي حولت حياة “كاميرون ميريك” وزوجته “ديبي”، إلى جحيم حقيقي، حيث سمعا صراخًا في إحدى المرات، ودوى أجهزة الإنذار ضد الدخان تنطلق من نفسها، فيما استقيظ زوجها ذات مرة من النوم ليجد خدوشًا متفرقة في جسده.

كل هذه الأمور، جعلت الأسرة تفكر في التخلص من الدمية بأي شكل، لذا قررت “ديبي” وزوجها الاستعانة بوسيط روحاني، الذي حذرهم من أن من أن الدمية مسكونة بروح شريرة، سارعت ديبي إلى وضعها داخل صندوق، واحتجازها على السقيفة، ولم تقترب منها منذ ذلك الوقت، بل عرضتها للبيع على موقع إي باي الشهير.

وتقول “ديبي” أنها شعرت بالرعب في مرة عندما عادت لتبحث عن أحد أغراضها على السقيفة بعد يومين من وضع الدمية عليها، لتجد أنها قد تحررت من السلسلة التي ربطتها بها، مما دفعها إلى عرضها للبيع على إي باي بمبلغ 25 جنيه استرليني (23 دولاراً)، على أمل أن تتخلص منها ومن شرورها.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2