الأهلي يتقدم بشكوى للجنة الانضباط بعد تجاوز فضل ضد كهربا

الأهلي يتقدم بشكوى للجنة الانضباط بعد تجاوز فضل ضد كهرباالأهلي يتقدم بشكوى للجنة الانضباط بعد تجاوز فضل ضد كهربا

رياضة2-11-2020 | 09:41

كتب: مصطفى يحيى
قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي إنه تحدث أمس الأحد لوسائل الإعلام بالشكل الإيجابي في حق محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، وإنه ترفع في حديثه عن تجاوز فضل في حق محمود كهربا لاعب الأهلي أثناء احتفالية الدوري أول أمس.
وأضاف أنه كان يهدف من كلامه الإيجابي إلى إغلاق هذا الملف وعدم الإساءة لفضل بوصفه أحد أبناء النادي، لكن للأسف فوجئ بإعلان فضل بإحدى البرامج أنه تقدم اليوم بشكوى للجنة الانضباط في حق محمود كهربا مطالبا بتوقيع عقوبة عليه.
وتابع بأنه أمر مدهش للغاية، خاصة أن الواقعة شاهدها الملايين وتؤكد قيام فضل بجذب كهربا بطريقة غير لائقة والتعدي عليه لفظيا، وترتب على ذلك طلب اللاعب مساء أمس التقدم بشكوى إلى لجنة الانضباط للحصول على حقه من محمد فضل.
وواصل بأن النادي الأهلي تضامن مع لاعبه، وهو أمر منطقي جدا، خاصة أنه لم يخطئ، وعليه سوف تتقدم إدارة الأهلي بشكوى صباح اليوم إلى لجنة الانضباط باتحاد الكرة تطالب فيها بتطبيق اللوائح والقوانين بشأن التجاوز الذي صدر عن محمد فضل في حق لاعب الأهلي محمود كهربا في احتفالية أول أمس والاستناد إلى شريط المباراة والعديد من الشهود الذين تواجدوا أثناء الواقعة.
وفي ختام تصريحه، أكد عبدالحفيظ أن الأهلي سوف يتخذ كل الإجراءات ويذهب إلى أبعد مدى للدفاع عن حقوق لاعبه المشروعة بما يتفق مع اللوائح والقوانين.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2