إبراهيم المنيسى لـ «دار المعارف»: انتصار الكرة المصرية أهم من انتصار الفريقين

إبراهيم المنيسى لـ «دار المعارف»: انتصار الكرة المصرية أهم من انتصار الفريقينإبراهيم المنيسى لـ «دار المعارف»: انتصار الكرة المصرية أهم من انتصار الفريقين

*سلايد رئيسى8-11-2020 | 14:09

كتب: أحمد الطوانسى أطلقت «دار المعارف» مبادرة لنبذ التعصب الجماهير وعودة الوفاق الكروى قبل اللقاء المرتقب بين النادى الأهلى ونادى الزمالك يوم 27 من شهر نوفمبر الجارى، فى نهائى دورى أبطال إفريقيا. وتواصلت دار المعارف، مع الكاتب الصحفى إبراهيم المنيسى لتوجيه رسالة إلى جماهير الفريقين.
وأكد المنيسى أن وصول الفريقين إلى نقطة النهاية، يدل على قوة الكرة المصرية، بعدما استطاعا قطبى الكرة المصرية التفوق على أبطال المغرب. مطالبًا لاعبى الفريقين بأن يدركوا أن هذه المباراة غير المسبوقة تحتاج إلى التمتع بالروح الرياضية وأنهم يمثلو مصر أمام أغلب دول العالم.
وأعلن المنيسى أن الفريقين يمتلكان حظوظ متساوية بعدما وصلو إلى الدور النهائى بعد رحلة إفريقية صعبة للغاية أثبتا خلالها قوتهم داخل القارة. مؤكدًا أن هذه فرصة طيبة جدًا لمواجهة موجات التعصب الخارج عن الحدود الذى ظهر خلال الفترة الأخيرة.
وطالب من العقلاء داخل الفريقين، التواصل مع اللاعبين الشباب وحثهم على الفوز بإعلاء الروح الرياضية داخل الملعب. منوهًا إلى أن دور كباتن الفريقين كبيرة جدًا فى تأهيل اللاعبين لإعلاء صورة مصر، نظرًا لأن المباراة محط أنظار العالم.
وكشف المنيسى عن حظوظ النادى الأهلى بأنها كبيرة، بعدما أثبت تفوقه محليًا بالفوز ببطولة الدورى، وتحقيق نتائج جيدة فى مشواره الإفريقى. متابعًا أن خبرات الأهلى فى اللقاءات القارية دائمًا تأتى بندية وقوة كبيرة نظرًا لكونه متسيد الكرة داخل أفريقيا. بينما يمتلك الزمالك دوافع قوية وتطلع جماهيرى وهى حقوق مشروعة للطرفين. فقط مطلوب أن تنتصر الكرة المصرية بالروح الرياضية يوم 27 نوفمبر بنهائى أبطال أفريقيا. [caption id="attachment_548645" align="alignnone" width="454"]الكاتب الصحفى إبراهيم المنيسى الكاتب الصحفى إبراهيم المنيسى[/caption]
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2