الأهلي يرفض رحيل ديانج.. ممنوع الاقتراب أو التصوير

الأهلي يرفض رحيل ديانج.. ممنوع الاقتراب أو التصويرالأهلي يرفض رحيل ديانج.. ممنوع الاقتراب أو التصوير

* عاجل8-11-2020 | 20:25

دار المعارف - مصطفى يحيى

يرفض النادي الأهلي فكرة التخلي عن العناصر الأساسية للفريق الأول لكرة القدم، من بابا أن النادي يسعى لبناء فريق قوي قادر على حصد العديد من الألقاب المحلية والأفريقية.

وأكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بالاتفاق مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح لإدارة الكرة بالنادي الذي يتولى رئيس محمود الخطيب الإشراف عليها تمسكه بالقوام الأساسي للفريق.

جاء ذلك بعد استمرار ضغط إحدى شركات التسويق على النادي الأهلي لشراء عقد المالي أليو ديانج نجم وسط الفريق الأول لتسويقه، والتي تواصلت مع إدارة الأهلي منذ فترة ليست بالبعيدة وقوبل طلبها بالرفض، إلا أنها لم تيأس وعرضت مؤخرا مبلغا خرافيا يصل لحوالي 10 ملايين يورو لشراء ديانج.

ووفقا لمصدر مسؤول بالأهلي لدار المعارف، فإن العرض الأخير أيضا من تلك الشركة قوبل بالرفض، مؤكدا تمسك الجهاز الفني ولجنة التخطيط بديانج، لأنهم يرون فيه مستقبل الفريق ولن يتم التفريط فيه بأي شكل خلال الفترة المقبلة، على الأقل خلال الموسم المقبل إلا بعد مساهمته في تحقيق الكثير من الألقاب للنادي.

وتابع بأن تلك الرؤية نابعة أيضا من رئيس النادي والمفوض بالإشراف على ملف كرة القدم، إذ أبلغ أمير توفيق مدير التعاقدات وعدلي القيعي مستشار مجلس الإدارة لشؤون التعاقدات، بعدم الاستماع لأي عروض خارجية من وكلاء لاعبين أو شركات تسويق لشراء عقد أي لاعب أساسي، لأنه لن يسمح بمغادرة أي لاعب أساسي، منعا لتشتيت ذهن اللاعبين.

فيما أبلغ سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، وكيل آليو ديانج، بأن النادي لن يوافق على رحيله مهما كانت المغريات، واللاعب باقٍ في صفوف القلعة الحمراء في الموسم الجديد.

وكان إبراهيما كمارا وكيل ديانج، قد صرح سابقا بوجود عروض فرنسية، لضم نجم الأهلي بالميركاتو الصيفي، وهو ما رفضه النادي أيضا، وطالبه عبدالحفيظ بعدم تقديم أي عروض أو الحديث عن الرحيل، لأن ذلك الباب مغلق وممنوع السماح برحيله نهائيا.

وكان الأهلى قد تعاقد مع المالي أليو ديانج من نادي مولودية الجزائر بمليون و100 ألف دولار فى الانتقالات الصيفية الماضية، ولمدة 5 مواسم لم يمر منها إلا عام واحد فقط.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2