الأهلي يحذر نجومه من كمين السماسرة ويهددهم بـ«الكارت الأحمر»

الأهلي يحذر نجومه من كمين السماسرة ويهددهم بـ«الكارت الأحمر»الأهلي يحذر نجومه من كمين السماسرة ويهددهم بـ«الكارت الأحمر»

* عاجل8-11-2020 | 21:12

دار المعارف - مصطفى يحيى

تلقى لاعبو فريق النادي الأهلي تحذيرا شديد اللهجة من الحديث خلال الفترة الحالية عن سوق الانتقالات الصيفية أو الاستماع إلى أي عروض أو مجرد التفكير في مصيرهم بالموسم المقبل، وإلا سيكون مصيرهم الحصول على "الكارت الأحمر" والطرد من نعيم القلعة الحمراء.

ووفقا لمصدر داخل الأهلي، فقد حذّر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي، لاعبي الفريق من بعض الوكلاء وشركات التسويق الذين يطاردون عدد من نجوم الفريق وقوامه الأساسي بعروض سواء كانت جدية أو وهمية للاحتراف الأوروبي أو في الخليج، ما يشغل بالهم وتركيزهم مع الفريق الذي يقبل على مباراة مصيرية وحساسة في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري.

وتابع بأن بعضا من هؤلاء الوكلاء وشركات التسويق يحاولون اللعب على إمكانية فسخ عقود عدد آخر من لاعبي الفريق الأول أيضا، خاصة ممن لم يشاركون باستمرار مع الفريق الأول خلال الموسم الماضي أو ممن يخشون من عدم قيدهم ضمن القائمة خلال الموسم القادم.

وأضاف المصدر بأن آخر هؤلاء النجوم الذين يطاردهم الوكلاء وشركات التسويق هو المالي أليو ديانج بعد تألقه اللافت للنظر، وهناك أيضا صالح جمعة الذي لم يشارك إلا نادرا مع الفريق هذا الموسم، وكان هناك كذلك ناصر ماهر الذي عاد مؤخرا للأهلي من إعارة لسموحة، حيث حاول بعض الوكلاء الضغط عليه لفسخ عقده مع الأهلي من باب رفضه الإعارة مجددا ومن ثم الانتقال مجانا لبيراميدز.

واختتم بأن عبدالحفيظ تابع تحذيراته للاعبي الفريق مؤكدا لهم أن من لن يلتزم بتلك التعليمات، لا سيما لحين انتهاء العرس الأفريقي في نهائي دوري الأبطال، لن يكون له مكانا داخل الأهلي الفترة المقبلة مهما علا شأنه أو تعاظمت إمكانياته، في تلميح لرحيله عن النادي في أقرب وقت.  

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2