رئيس جامعة الأزهر: لن أسمح بأى فكر يناهض فكر الأزهر

رئيس جامعة الأزهر: لن أسمح بأى فكر يناهض فكر الأزهررئيس جامعة الأزهر: لن أسمح بأى فكر يناهض فكر الأزهر

* عاجل24-7-2017 | 20:27

كتب: رمضان أبو إسماعيل

صرح د. محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، أن تنسيق هذا العام سيتم فتح بابه لقبول الناجحين من طلاب الثانوية الأزهرية الدور الأول اعتبارا من السادس من أغسطس ألكترونيا ، وكذا سيتم فتحه للناجحين في الدور الثاني عقب ظهور النتيجة بيومين.

وقال د.المحرصاوي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم الإثنين، إن تنسيق هذا العام الدراسي يشهد افتتاح شعبة الشريعة والقانون باللغة الانجليزية بكلية الدراسات الإسلامية بنات بالقاهرة، وتحويل فصول تربية بنين أسيوط لكلية مستقلة ، وإعادة فتح فصول لكليات طب بنات بأسيوط ودمياط. وكذا فتح فصل لصيدلة بنات بأسيوط ، وبين فضيلته أن عقد اختبارات القبول تكون عقب ظهور نتيجة التنسيق.

وأضاف أنه لن يسمح بوجود أي فكر داخل أروقة  جامعة الأزهر يناهض الفكر الأزهري، مؤكدا أنه جاري تحديث مناهج بعض المواد الشرعية التي تدرس للكليات العملية لتتناسب مع طبيعة دراستهم وتكون مرجعا لهم فيما بعد في المستجدات الطبية، موضحا أن جامعة الأزهر متفوقة في كلياتها العلمية والشرعية بدليل حصول كليتي الطب بنين وبنات على شهادة الجودة والاعتماد، وكذا كلية العلوم وطب الأسنان  فضلا عن  كليات شرعية وعربية حصلت على ذات الشهادة.

وألمح رئيس جامعة الأزهر أن الجامعة  ترحب بأي مقترحات من الطلاب لعقد دورات تدريبية خلال الإجازة الصيفية، مؤكدا أن الجامعة حريصة على التواصل مع كافة وسائل الإعلام لتوصيل الصورة الصحيحة للرأي العام، وأنه سيتم عقد لقاء شهري مع السادة الإعلاميين لمناقشة الأمور المتعلقة  بالجامعة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2