نتينياهو يحتفل بالقاتل والأردن تشيّع بالدموع قتيل السفارة الإسرائيلية

نتينياهو يحتفل بالقاتل والأردن تشيّع بالدموع قتيل السفارة الإسرائيليةنتينياهو يحتفل بالقاتل والأردن تشيّع بالدموع قتيل السفارة الإسرائيلية

* عاجل25-7-2017 | 20:17

وكالات

استقبل اليوم الثلاثاء رئيس الوزراء الإسرائيلى  بنيامين نتنياهو، الضابط الإسرائيلي الذي قتل شابين أردنيين، واستفسر منه عن صحته، وذلك على خلفية تصريحات الضابط عن إقدام شاب من الشابين الأردنيين على طعنه بآلة حادة في ذراعه الأيسر.

وأعلن نتنياهو سروره برؤية الضابط مشيدا بشجاعته وحسين تصرفه الذى أنهى الأمور بهذه الطريقة، (حسب قول نتنياهو)، وحوّل قتل الشابين الردنيين إلى غنجاز وطنى غير مسبوق.

ومن جانبه قال الضابط حارس السفارة "لقد زالت صخرة عن قلبي، وأنا مسرور بأن أكون هنا، فقد شعرت أن هناك من يقف معنا ويحمي ظهرنا ويبذل كل الجهود، وشعرنا بذلك".

في الوقت نفسه شيع والد الشاب الأردني القتيل، محمد الجواودة (17 عاما)، جثمانه في العاصمة عمان وسط هتافات الحاضرين “لن ننساك ياشهيد” و“الله أكبر”.

والجدير بالذكر أن عقب مقتل الشاب الأردني دارت مباحثات بين الملك عبد الله، ملك الأردن، ورئيس الوزراء بنيامين نتنياهو اتفقا خلالها على استبدال البوابات الإلكترونية التي نصبتها إسرائيل أمام المسجد الأقصى بكاميرات مراقبة دقيقة.

وبناء عليه، صرحت إسرائيل أن مقتل الشاب الأردني يعد دفاعا عن النفس.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2