20 مليون جنيه لتحويل الكابلات الهوائية إلى أرضية بمدينة بنها

20 مليون جنيه لتحويل الكابلات الهوائية إلى أرضية بمدينة بنها20 مليون جنيه لتحويل الكابلات الهوائية إلى أرضية بمدينة بنها

محافظات18-11-2020 | 14:08

هيثم بطاح
أعلنت محافظة القليوبية إلغاء الأسلاك الكهربائية الهوائية والاستعاضة عنها بشبكة كابلات أرضية كاملة بالقواطع وغرف التفتيش وأعمال العزل الأرضى والتوصيلات المنزلية بشارعى فريد ندا والكورنيش بمدينة بنها بقيمة ٢٠ مليون جنيه وذلك حرصا على حياة المواطنين .
 وقال اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، فى تصريحات صحفية، الأربعاء إن العمل قد قارب على الانتهاء من أعمال البنية التحتية والشروع فى أعمال الأسفلت، مشيرا إلى أن تأخر أعمال البنية التحتية يعود إلى أن هذه الشوارع لم يمتد إليها يد التطوير فى بنيتها التحتية منذ سنوات طويلة، وكان لزاما على المحافظة عمل تطوير كامل للبنية التحتية قبل الرصف، حتى لايتم العودة للحفر فى هذه الشوارع مرة أخرى.
 جدير بالذكر أن محافظة القليوبية تقوم حاليا بتطوير وتجميل شارعى فريد ندا وكورنيش النيل الرئيسين بمدينة بنها، وفق مخطط كامل مدروس لتطوير المناطق المتاخمة للشارعين المذكورين، وضبط الحركة المرورية بتلك المناطق. تأتى أعمال التطوير فى ضوء حرص المحافظة على تطوير وتحسين الخدمات.
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2