الجبلاية تدعو إلى جمعية عمومية غير عادية

الجبلاية تدعو إلى جمعية عمومية غير عاديةالجبلاية تدعو إلى جمعية عمومية غير عادية

رياضة22-11-2020 | 18:38

كتب: أحمد الطوانسى
وجه الاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة عمرو الجناينى، اليوم الأحد، دعوى إلى 96 من أعضاء الجمعية العمومية، لعقد جلسة غير عادى فى الساعة الحادية عشر صباح الأحد المقبل الموافق 29 نوفمبر الجارى؛ لمناقشة بنود اللائحة الجديدة للاتحاد، التي وضعتها اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد وفق التكليف الصادر لها من الاتحاد الدولى لكرة القدم فى هذا الصدد.
ويبدأ مسئولو الجبلاية فى تسجيل الحضور من الساعة التاسعة صباحًا فى قاعة إيمرنت بفندق الماسة بمدينة نصر، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية حفاظا على سلامة جميع الحضور.
ويتولى محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، مهمة المنسق بين الاتحاد الأفريقى الكاف والاتحاد المصرى فيما يتعلق بنهائى القرن بين الأهلى والزمالك، وأسفرت الاجتماعات بين الطرفين على إسناد هذه المهمة لمحمد فضل لتخرج المباراة لبر الأمان وبتنسيق كامل بين الكاف واللجنة الخماسية لتسهيل مهمة الطرفين لتقديم نهائى أفريقى مشرف للكرة المصرية.
وتترقب جماهير الكرة لقاء نهائى دورى أبطال أفريقيا المقرر إقامته يوم 27 من نوفمبر الجارى، بين قطبى الكرة المصرية “الأهلى والزمالك” إلى نهائى البطولة، فى حدث تاريخى بين الأهلى والزمالك، بوصفه الأول فى التاريخ بين القطبين الكبيرين، وسيكون هذا النهائى الأول بين فريقين من دولة واحدة فى قارة أفريقيا.
أضف تعليق

إعلان آراك 2