د. بسنت فهمي لـ «دار المعارف» معرض القاهرة الدولى للاتصالات يعكس الريادة الإقليمية نحو التحول الرقمي

د. بسنت فهمي لـ «دار المعارف» معرض القاهرة الدولى للاتصالات يعكس الريادة الإقليمية نحو التحول الرقميد. بسنت فهمي لـ «دار المعارف» معرض القاهرة الدولى للاتصالات يعكس الريادة الإقليمية نحو التحول الرقمي

اقتصاد23-11-2020 | 13:12

كتبت: صفاء التلاوى أشادت د. بسنت فهمي الخبيرة الاقتصادية وعضو مجلس النواب، بجهود الحكومة نحو التحول الرقمي ومواكبة التقدم التكنولوجي العالمي في ضوء توجهات الرئيس السيسي، وذلك على خلفية إنعقاد الدورة الـ24 من معرض القاهرة الدولى للاتصالات " Cairo ICT 2020"، الذى يعقد خلال الفترة من 22-25 نوفمبر الجارى برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، بمركز مصر للمعارض الدولية، تحت شعار " The Big Reset"، بمشاركة ورعاية كبرى شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

نقلة حضارية هائلة

وأشارت عضو مجلس النواب وخبيرة الاقتصاد أن نجاح معرض القاهرة الدولي للإتصالات يعكس يعكس نقلة حضارية هائلة تمر بها مصر نحو التقدم التكنولوجي، كما أنه مؤشر على نجاح الدولة المصرية في دخول عصر النقل الذكي عبر تطوير وسائل النقل وتوطين صناعه وسائل النقل الحديث بكافه انواعها ووسائل الإتصال المختلفه بالتوازي مع إنشاء المدن الذكيه، ومواكبة أحدث وسائل التقدم التكنولوجي.

تعزيز فرص التعاون الاقتصادي

ولفتت خبيرة الاقتصاد أن المعرض يوفر المزيد من فرص التعاون الإستراتيجي في مجال التطور التكنولوجي مما ينعكس ايجابيًا على كافة أوجه النشاط الاقتصادي ، وذلك حيث تتيح فعاليات المعرض الحوار بين الدول التي تمتلك التكنولوجيا والدول التي تمتلك الثروات بالإضافه الي الجهات التي تمتلك طرق التمويل المختلفه عبر أحدث الوسائل التكنولوجية في مجال المدفوعات غير النقدية.

الريادة الإقليمية

وشددت أن نجاح فعاليات المعرض يؤكد مركز مصر الريادة الإقليمية للدولة المصرية على مستوى إفريقيا والشرق الأوسط وافريقيا في هذا القطاع الهام والحيوي لبناء وترسيخ البنية التكنولوجية للدولة الحديثة وهو ما تطمح إلية كافة دول وشعوب العالم.
أضف تعليق

إعلان آراك 2