ضبط مسجلين خطر من الفئة "ج" في قنا

ضبط مسجلين خطر من الفئة "ج" في قناضبط مسجلين خطر من الفئة "ج" في قنا

* عاجل27-2-2017 | 23:01

دار المعارف

تمكن ضط مباحث التموين بمحافظة قنا من ضبط صاحب محل بقالة وبحوزته نصف طن من الأرز و200 كيلو جراما من زيت الطعام وسائق بحوزته 200 كيلو جراما من الدقيق وضبط صاحب محل بقالة بحوزته 200 كيلو جراما من السكر وأخر بحوزته 150 كيلو جراما قبل بيعها في السوق السوداء بجانب ضبط 26 قضية تموينية أخري. كان مدير أمن قنا اللواء صلاح الدين حسان قد تلقي إخطارا بضبط صاحب محل بقالة بمركز نجع حمادي يدعي " أ س " 27 عاما وبحوزته 500 كيلو جراما من الأرز و200 كيلو جراما من زيت الطعام وضبط سائق يدعي " ح أ " 45 عاما مقيم بمحافظة سوهاج حال استقلاله سيارة نقل بدائرة قسم قنا وبحوزته 200 كيلو جراما من الدقيق. كما تم ضبط صاحب محل بقالة بمركز فرشوط يدعي " إ إ " 30 عاما مقيم بمركز فرشوط وبحوزته 200 كيلو جراما من السكر وضبط آخر دعي " ي أ " 35 عاما وبحوزته 150 كيلو جراما من زيت الطعام بهدف إعادة بيعها في السوق السوداء بجانب ضبط 26 قضية تموينية آخري.

وعلي صعيد ضبط الأسلحة النارية تم ضبط مسجل شقي خطر يدعي " ن ع " 26 عاما مقيم بمركز قنا والمسجل فئة "ج" والسابق اتهامه في عدد من القضايا وبحوزته بندقية خرطوش وعدد من الطلقات وضبط عاطل يدعي " أ أ " 36 عاما مقيم بمركز قوص وبحوزته بندقية خرطوش وعدد من الطلقات وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال جميع المتهمين فيما تولت النيابة العامة التحقيق.

وفي نفس السياق شنت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا اليوم بالتنسيق مع الوحدات المحلية علي مستوي المحافظة حملة مدعومة بقوات الأمن المركزي والمعدات الثقيلة لتنفيذ قرارات الإزالة للتعديات الواقعة علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

وأسفرت الحملة التي أشرف عليها اللواء صلاح الدين حسان عن تنفيذ 7 قرارات إزالة لتعديات واقعة علي مساحة 11 قيراط من الأراضي الزراعية وتنفيذ 11 قرار إزالة لتعديات واقعة علي مساحة 10 أفدنة و11 قيراط من أراضي أملاك الدولة بدائرة المحافظة وتنفيذ قرارين إزالة صادر من الوحدة المحلية بقنا وتنفيذ قرارين للمحام العام وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال جميع المتعدين وحررت المحاضر فيما أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أضف تعليق

إعلان آراك 2