الزمالك رافضا غربال: وشه حلو على الأهلى

الزمالك رافضا غربال: وشه حلو على الأهلىالزمالك رافضا غربال: وشه حلو على الأهلى

*سلايد رئيسى26-11-2020 | 20:41

كتب: أحمد الطوانسى
قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الخميس، تعيين الحكم الجزائرى مصطفى غربال لإدارة نهائى دورى أبطال إفريقيا بين الزمالك والأهلى المقررة فى التاسعة من مساء غدًا الجمعة على ستاد القاهرة الدولى.
وأدار غربال لقاء وحيد لقطبى الكرة المصرية خلال مشوارهم القارى، وجاء لقاءه للنادى الأهلى أمام تاونشيب البتسوانى على ملعب برج العرب بدور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا 2017 / 2018، واستطاع الأهلى الفوز بثلاثية.
وجاء ظهوره الأول لنادى الزمالك فى لقاءه أمام الترجى التونسى فى إياب ربع نهائى النسخة الحالية من دورى أبطال إفريقيا، والتى انتهت بخسارة الزمالك بهدف نظيف إلا أنه ضمن العبور بمجموع مباراتى الذهاب والإياب، فيما كان حكماً للفيديو في مباراة ذهاب نصف نهائي النسخة الجارية من دوري أبطال أفريقيا للزمالك أمام الرجاء المغربي وانتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف.
وتقدم النادى المغربي برسالة احتجاج واستنكار للاتحاد الأفريقى لكرة القدم، على خلفية "التحكيم الكارثى للطاقم التحكيمى" ـ وفقًا لما وصفه بيان النادى المغربى ـ الذى أدار لقاء ذهاب نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا.
وخلال مسيرة غربال صاحب الـ 35 عاماً، أشهر بطاقات حمراء مباشرة 4 مرات خلال اللقاءات التي خاضها بواقع 3 بطاقات في مباريات الذهاب وواحدة في الإياب، فيما أشهر 162 بطاقة صفراء بواقع 72 بطاقة في مباريات الذهاب و 90 في مباريات الإياب، بينما احتسب 19 ركلة جزاء بواقع 11 في مباراة الذهاب و 8 في الإياب.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2