تفاصيل حوار سيدة مصر الأولى مع صاحبة السعادة

تفاصيل حوار سيدة مصر الأولى مع صاحبة السعادةتفاصيل حوار سيدة مصر الأولى مع صاحبة السعادة

*سلايد رئيسى26-11-2020 | 23:01

دار المعارف 
أجرت السيدة انتصار السيسى حوارًا تلفيزيونيًا مع الإعلامية إسعاد يونس على قناة dmc، اليوم الخميس، تحدثت خلاله عن محطات فى حياتها، ونشأة الرئيس السيسي فى حى شعبى وصفقاته الشخصية، وإليكم التفاصيل:
سيدة مصر الأولى تكشف بداية حياتها مع الرئيس
فى البداية قالت السيدة انتصار السيسي، "إرتبطنا وهو لسه فى الكلية وفى الأصل احنا قرايب، وهو جد وله شخصية قوية".
وأتبعت : "حسيت بارتياح ومش عاوزة أسرد كلمات تنطبق على ناس كتير.. بس هو فعلا مختلف".
وواصلت حديثها، قائلة: " أى زوجة ضابط سواء فى القوات المسلحة أو الشرطة عليها مسئولية كبيرة، لأنها تقوم بدور الأب والأم فى نفس الوقت بسبب انشغالهم فى دورهم الوطنى  تجاه الوطن".
وعن طبيعة شخصية الرئيس، قالت: "طبيعة شخصيته هى هى متغيرتش من أول ما اتجوزنا، حتى هو علمنى الطبخ بعد ما اتجوزنا وكان بيقف معايا ويساعدنى بمنتهى طولة البال والحنية، فهو إنسان حنين جدًا جدًا على أهله كلهم".
وعن والدة الرئيس قالت: " كانت والدته (خالتى) حكيمة ومربية فاضلة، ربتنا على أن نحب بعضنا بعض، وكانت تعلمنا الصح ونتجنب الخطأ".

وعن زواجها بالرئيس السيسى، قالت: " ارتبط بالرئيس السيسى وتزوجنا بعد أنتهاء فترة دراستى، لم نعرف شهر العسل.. لأننا تزوجنا الخميس، ونزل إلى عمله يوم الأحد".
وعن أفضل أنواع الأكل التى يفضلها الرئيس، قالت: " الرئيس السيسى يحب كل أنواع الخضار ويحرص على تناول السلطة بكل أنواع الخضار”.

حديث سيدة مصر الأولى عن نشأة الرئيس فى الجمالية

وأضافت: ” نشأنا فى الجمالية، وكنت أسكن فى شارع الجيش، منطقة شعبية فيها الأصول والمحبة والجيرة.. نتكاتف فى المناسبات.. هذا ما جعل الرئيس ينظر إلى المرأة المصرية نظرة مختلفة، لأنها دائما ما تهب كل حنانها وأفكارها لأبنائها”.
وعن تأثير والد الرئيس فى حياته، قالت: "والد الرئيس كان يملك شخصية ملتزمة قوية، وإدارى ممتاز يعمل عنده عدد كبير من العمال”.
وأضافت: ” السيسى كان شديد على أبنائه، وكان يكفى من العقاب إن تتغير طريقته إلى الحدة أثناء المناقشة.. ما يعنى رفضه لتصرف محدد”.
وتابعت: ” كان يصطحب أولاده وأولاد إخوته للتمشية فجرًا، تعلمنا منه حب الرياضة، كان يدلل بناته، وكل بنات البيت، مؤمنًا إن البنت تحتاج إلى حنية لأنها مصدر الحنان فى كل بيت”.
وعن والدها قالت: "كان والدى يقولى لى احتفظى بهدوءك دائما، لأنه كان يميل للهدوء والراحة وكان يحب الصيد، وكان والد السيسى إنسان جد جدًا وأولاده كلهم خدوا منه حسن الإدارة لأنه كان لديه عمالة كثيرة جدًا".
واختتمت اللقاء بتوجيه رسالة إلى الرئيس، قائلة: "بشكر ربنا عليه، وإن شغله الشاغل هو بلده، بيحب ناسها وبيسعد لما الشغل يكون كويس، وأدعوا الله أن يوفقه دائمًا ويحقق كل أمانيه لبلده ولشبابنا".
جاء ذلك خلال لقاء السيدة انتصار السيسى مع الإعلامية إسعاد يونس فى برنامج "صاحبة السعادة" المذاع اليوم الخميس، عبر فضائية DMC.
أضف تعليق