هجوم حاد من رواد السوشيال ميديا ضد حسام بهجت

هجوم حاد من رواد السوشيال ميديا ضد حسام بهجتهجوم حاد من رواد السوشيال ميديا ضد حسام بهجت

* عاجل28-11-2020 | 14:44

دار المعارف
شن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "رواد السوشيال ميديا"، هجومًا حادًا على العميل حسام بهجت وغيره من حاملى لواء المشروع الإخوانى ، بسبب التحريض  والسعى لإثارة الفوضى والبلبلة داخل مصر، ودعمه لجماعة الإخوان الإرهابية لا يكفون عن ترديد الأكاذيب والشائعات ، كما يأمرهم به أسيادهم بالخارج ! وأكاذيبهم طوال الفترة الماضية تستهدف التشكيك فى الجهد المشهود فى السجون ، ليه ؟ .. عشان الأسياد عايزين كده !!.
وتساءل رواد السوشيال ميديا : « يا حسام يا بهجت هى السجون برضه اللى سيئة السمعه ؟ إلى هذه الدرجة فقدت القدرة على التميز وأغوتك حفنة من الدولارات لإرضاء الأسياد وأذنابهم من الإرهابيين» .
ووجه رواد السوشيال ميديا رسالة للخائن حسام بهجت : «أيها العميل اعلم أنه لايوجد بالسجون إلا من يقضى عقوبه بناء على أمر قضائى وبموجب القانون أم أنك نسيت القانون ؟».
وأضاف رواد السوشيال: « المصريون الشرفاء الغيورين على بلدهم يتساءلون لماذا أمثالك خارج السجون وأنت الأجدر بها  إزاء مجاهرتك بالعمالة ليل نهار ؟ بل ويناشدون المسئولين فى البلد بأن تكون داخل تلك السجون حتى تستطيع أن تروج إدعاءاتك وتختبر مزاعمك المضللة ؟
ووجه رواد السوشيال رسائل وصفعات موجعه للعميل : «ألا يوجد عقاب رادع لعبيد الدولار واليورو الذين أصروا من خيانه مصر .. وما هو مصير الأموال التى تقاضوها إزاء عمالتهم ».
أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2