كورونا تقلق موسيماني قبل نهائي الكأس

كورونا تقلق موسيماني قبل نهائي الكأسكورونا تقلق موسيماني قبل نهائي الكأس

رياضة2-12-2020 | 14:00

كتب: مصطفى يحيى

تسود حالة من القلق لدى الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بسبب تفشي فيروس كورونا بين لاعبي فريقه.

ولاتزال نتيجة المسحات الطبية لكل من وليد سليمان والمالي أليو ديانج ومحمد شريف وأحمد ياسر ريان العائدين من الإعارة والوافد الجديد أحد رمضان بيكهام تؤكد إصابتهم بكورونا.

ويُجري هؤلاء مسحات جديدة مع باقي زملائهم بالفريق غدا الخميس لمعرفة آخر تطور لحالتهم الطبية، ترقبا لتحديد مصيرهم من المشاركة في نهائي كأس مصر أمام طلائع الجيش والمحدد لها يوم السبت المقبل.

وتم استبعاد هؤلاء الخماسي من مواجهة الاتحاد السكندري أمس في نصف نهائي بطولة كأس مصر، الذي حسمها الأهلي بالفوز 2-1 ليصعد لنهائي البطولة.

ويأمل موسيماني في استعادة هذا الخماسي نظرا لأهمية كلا منهم في مركزه، خاصة أن الفريق مقبل على العديد من المواجهات الهامة سواء على المستوى المحلي أو القاري.

ومن المتبع لدى كل فريق وفقا للبروتوكول الطبي المُطبق إجراء المسحات الطبية للفريق قبل المباريات الرسمية بـ48 ساعة، لذا سيجري لاعبو فريق الأهلي مسحة طبية غدا الخميس للكشف عن فيروس كورونا.

وتعد حالة وليد سليمان عي الأكثر غرابة في الأهلي فبعدما تحوّلت عينته من إيجابية إلى سلبية يوم السبت الماضي، إلا أن المسحة التي خضع لها اللاعب يوم الأحد الماضي جاءت إيجابية، وذلك بعد حضوره الحفل الذي أقامته إدارة النادي مساء السبت بمقر الجزيرة بعد التتويج ببطولة أفريقيا، لتؤكد إصابته بالفيروس مرة أخرى رغم أنه كان قد تماثل للشفاء منه بعدما حرمه من نهائي دوري أبطال أفريقيا.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2