علاج مصرى جديد يمثل طفرة فى حماية مرضى «البهاق» من الشمس

علاج مصرى جديد يمثل طفرة فى حماية مرضى «البهاق» من الشمسعلاج مصرى جديد يمثل طفرة فى حماية مرضى «البهاق» من الشمس

* عاجل31-7-2017 | 22:56

كتب : أحمد عبده

أنتجت شركة دواء مصرية مستحضران دوائيين جديدين يحتويان على كولاجين نباتي، يحميان مرضى البهاق الجلدى من الأضرار التى تصيبهم جراء التعرض لإشعة الشمس نظرا لحساسية مرضهم .

وقالت شركة "ماش بريمير للصناعات الدوائية" المنتجة للدوائين الذين يحملان الأسمين التجاريين (ديرما سوفت بلس Derma soft plus )، و (سولانترا +50 " (Solantra +50) فى بيان لها إن المنتجين جاءا نتاج تعاون مشترك مثمر مع مجموعه من الجامعات المصريه والمعاهد البحثية وخاصة جامعه عين شمس ، وذكر البيان بالأسم الدكتورة مي السماحي كنموذج لهذا التعاون.

وجدير بالذكر أن المستحضرين أثبتا فاعلية كبيرة فى النتائج التى حققاها كواقى للشمس، وهما بمثابة أول دوائين مصريين يتم انتاجهما طبقا للمعايير العالميه، وذوا جودة عاليه لا تقل عن مثيلاتها من المستحضرات المستورده لكبري الشركات العالمي’

وأكدت الشركه على استعدادها الكامل لتخفيف بعض الأعباء على المريض المصري من خلال توفير أدويه بجوده عاليه يستطيع المواطن تحمل نفقاتها .

وجدير بالذكر أن شركة ماش بريمير من أوائل الشركات المصرية المنتجة لعقار علاج فيروس سي الكبدي والتي قد إطلقت من قبل حملة الكشف عن فيروس سي وتوفير دواءه في السوق المصري بأقل الأسعار.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2