تعرّف على بديل سرينو فى صفقات الأهلى

تعرّف على بديل سرينو فى صفقات الأهلىتعرّف على بديل سرينو فى صفقات الأهلى

رياضة9-12-2020 | 23:17

دار المعارف – أحمد الطوانسى
استقرت لجنة التخطيط بالنادى الأهلى برئاسة محسن صالح، على بديل الأورجويانى جاستون سرينو، مهاجم فريق صنداونز الجنوب إفريقى، الذى تعنت فريقه فى طلباته المالية لإتمام انتقاله للقلعة الحمراء.
ودخل النجم لابا كودجو مهاجم العين الإماراتى فى حسابات لجنة التخطيط للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم الفريق قبل المشاركة فى كأس العالم للأندية المقرر لها فى الفترة من 1 فبراير إلى 11 فبراير المقبل بالدوحة.
ووضعت لجنة التخطيط كودجو كبديل أول، ودخل ووالتر بواليا هداف الجونة كمرشح ثانى للمارد الأحمر كأفضل بديلين حال عدم النجاح في انهاء صفقة سيرينو الذي يعد المطلوب رقم واحد من الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي.
وتشهد الفترة الجارية مناقشات بين لجنة التخطيط وبيتسو موسيمانى المدير الفنى الذى تمسك بالتعاقد مع سرينو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم هجوم الفريق في الموسم الجديدن ولازالت مفاوضات الأهلى من الأورجوانى جاستون سيرينو نجم صن داونز الجنوب أفريقي مستمرة رغم غلق باب القيد المحلى.
وتوصل الأهلى لاتفاق مع سيرينو ووكيله وكذلك مع ناديه صن داونز، والذي رفض بيع اللاعب للأهلي خلال فترة الانتقالات المنقضية بسبب الحاجة لخدماته من ناحية ولعدم التوصل لاتفاق مادي وقتها من ناحية أخرىن حيث أشترط صن داونز الحصول على 5 ملايين دولار لبيع اللاع في الوقت الذي عرضت الإدارة الحمراء 2 مليون دولار فقط.
أضف تعليق

طحن العظام وتدمير الأوطان

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2