تعرّف على رسالة أحمد سليمان قبل لقاء الزمالك والمقاولون العرب

تعرّف على رسالة أحمد سليمان قبل لقاء الزمالك والمقاولون العربتعرّف على رسالة أحمد سليمان قبل لقاء الزمالك والمقاولون العرب

رياضة12-12-2020 | 14:50

دار المعارف – أحمد الطوانسى
وجه أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق، رسالة لجماهير القلعة البيضاء، لدعم فريقهم قبل مواجهة المقاولون العرب فى افتتاح مشوار الفريق فى مسابقة الدورى الممتاز.
ونشر سليمان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى" فيس بوك"، قائلًا: "جماهير الزمالك المخلصين، اليوم هو اليوم الأول لظهور فريقنا مع بداية الدورى الجديد، اللاعبون يحتاجون إلى دعم والجهاز الفنى يحتاج الى ثقة، وقد أثبتموها من قبل، وكبار المحللين والفنيين تحدثوا عن مدى وفاءكم للكيان وإخلاصكم لفريقكم".
 وتابع سليمان: "أرجو أن تنسوا وتتناسوا ما يتم تصديره للمجتمع الزمالكاوى من مشاكل، وأن يكون تركيزكم مع دعم الكيان للنهوض، وأرجو من أبناء النادى ورموزه أن يشعروا بما يمر به جمهور الزمالك من حالة غضب واحترام مشاعرهم، بل وإرشادهم إلى ما يكون فى صالح الكيان".
وواصل عضو مجلس إدارة الزمالك السابق رسالته إلى جماهير النادى، قائلًا: "رسالة لمن جلس على كرسى رئاسة الزمالك السابقين والحاليين، مهما كانت الخلافات والاختلافات نحن أبناء هذا الكيان، هو من صنع النجوم، وهو من كان له الفضل بعد المولى عز وجل فى صناعة الأسماء الكبيرة بالمجتمع العام، علينا توحيد الصف الزمالكاوى ورمى الخلافات للخلف، وندعم فريقنا اليوم أمام أول مباراة للموسم الجديد.. عاش الزمالك".
ويلتقى نادى الزمالك مع المقاولون العرب فى السابعة والنصف مساء اليوم السبت، ضمن منافسة الجولة الأولى من مسابقة الدورى الممتاز على ملعب الكلية الحربية.
أضف تعليق

إعلان آراك 2