أحداث اليوم .. الزمالك يسدد مستحقات لاعبيه

أحداث اليوم .. الزمالك يسدد مستحقات لاعبيهأحداث اليوم .. الزمالك يسدد مستحقات لاعبيه

غير مصنف13-12-2020 | 10:26

دار المعارف

تستعرض "دار المعارف" أهم وأبرز اﻻخبار والأحداث المتوقعة اليوم الأحد، والتى جاءت كالتالى:

الزمالك يسدد مستحقات لاعبيه

أكد أشرف قاسم، المشرف العام على فريق الكرة في نادي الزمالك، أن النادي سيصرف للاعبين مستحقاتهم اليوم الأحد.

مصر للطيران تسير 42 رحلة جوية تقل 4100 راكب

أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران تسيير 42 رحلة جوية من بينها 6 رحلات داخلية و6 رحلات شحن جوي، اليوم الأحد، وتنقل رحلات الركاب أكثر من 4100 راكب على متنها.

سحب قرعة دوري الكرة النسائية

يجري الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الاحد مراسم سحب قرعة الدورى المصرى للكره النسائية موسم ٢٠٢٠/٢٠٢١ و ذلك بمقر الاتحاد بقاعة الاجتماعات فى تمام الحادية عشر صباحا.

بدء 3 دورات تدريبية للعاملين بالمحليات بمركز سقارة

ينظم مركز سقارة التابع لوزارة التنمية المحلية، 3 دورات تدريبية خلال الأسبوع الحالي، تبدأ من اليوم الأحد، وهي "تنمية مهارات رؤساء الوحدات القروية" و"سكرتيري مجالس المدن والأحياء"، و"سكرتيري الوحدات القروية في مجال إدارة الأزمات وإدارة الفعاليات، وتنمية مهارات المديرين والعاملين بإدارات التفتيش المالي، ولغة إنجليزية"، إضافة إلى استمرار دورة اساسيات التحول الرقمي يستفيد من هذه الدورات 105 متدربًا.

طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة والوجه البحري بارد ليلًا

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الأحد، طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري بارد ليلا والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة مع أمطار خفيفة إلى متوسطة على الوجه البحرى.

سقوط أمطار فى السعودية والامارات وطقس بارد فى البحرين

تباينت توقعات الأرصاد الجوية فى دول الخليج اليوم، حيث توقع خبراء الأرصاد فى السعودية أن تكون السماء غائمة جزئيًا و تتخللها سحب رعدية ممطرة، وفى الامارات الطقس غائم جزئياً مع توقعات بسقوط أمطار، وطقس بارد فى البحرين ، ورياح متقلبه فى الكويت

ورشة "فنون التحرير الصحفى" بقصور الثقافة

تواصل الإدارة المركزية للتدريب وإعداد القادة الثقافيين تقديم مجموعة من الحزم التدريبية لفريق المواقع الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي للعاملين بديوان عام الهيئة العامة لقصور الثقافة والأقاليم الثقافية، بالتعاون مع مؤسسة أخبار اليوم لصقل مهاراتهم الفنية والعلمية.

ليفربول "صلاح" يخشى مفاجآت فولهام بالدوري الإنجليزي

تستأنف اليوم، الأحد، فعاليات الجولة الـ12، من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يواجه ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، نظيره فولهام، في السادسة والنصف مساءً، على ملعب " كرافين كوتاج". (التفاصيل)

محاكمة 3 متهمين بخلية الوايلي الإرهابية

تنظر اليوم الأحد الدائرة الخامسة إرهاب، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، محاكمة 3 متهمين من بينهم هارب في اتهامهم بتكوين خلية إرهابية بالوايلى.

وزيرا الرياضة والصحة يجتمعان مع لجنة مونديال اليد

يجتمع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة مع أعضاء اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد للإعلان عن تفاصيل الإجراءات الاحترازية التي سيتم تطبيقها على المنتخبات المشاركة بالمونديال للوقاية من كورونا، وكذا استعراض الخطة المقدمة من اللجنة المنظمة في هذا الشأن.

محاكمة المتهم بالهجوم على نقطة شرطة الضواحي

تنظر اليوم الأحد الدائرة الأولى إرهاب بمحكمة الجنايات المنعقدة بمجمع محاكم طرة، محاكمة الداعشي المتهم بـ"الهجوم على نقطة شرطة الضواحي".

نظر دعوى تطالب فيس بوك بحذف الصفحات المحرضة ضد الدولة المصرية

تنظر اليوم الأحد، الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري، برئاسة المستشار فتحي إبراهيم محمد توفيق، الدعوى المقامة من طارق محمود المحامى بالنقض والدستورية العليا والمقيدة برقم 1015 لسنة 74 قضائية ضد مجلس إدارة فيس بوك ورئيسها مارك زوكربيرج والتى يطالب فيها بإصدار أمر ملزم لفيس بوك بحذف جميع الفيديوهات والصفحات والمنشورات الممولة من جماعة الإخوان الإرهابية وتنظيمها الدولى، وكذلك إلغاء جميع القرارات الصادرة بحذف الصفحات والمنشورات الداعمة للدولة المصرية ومؤسساتها والداعمة للاصطفاف الوطنى والحفاظ على وحدة البلاد في مواجهة الإرهاب.

آرسنال "النني" يخطط لعبور بيرنلي

يواجه فريق أرسنال، المحترف ضمن صفوفه، محمد النني، لاعب وسط المنتخب الوطني، نظيره بيرنلي، في التاسعة والربع، على ملعب "الإمارات"، معقل الفريق اللندني، ضمن الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الذي يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة عقب التأهل لدور الـ32 بمسابقة الدوري الأوروبي.

استئناف شيري هانم وابنتها على حكم حبسهما

تنظر اليوم الأحد محكمة جنح مستأنف الاقتصادية، استئناف المتهمتين شريفة رفعت وابنتها نورا هشام، المعروفتين باسم "شيري هانم وبنتها"، على ذمة القضية التي تواجهان فيها اتهامات بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، على الحكم بالحبس 6 سنوات وغرامة مائة ألف جنيه لكل متهمة.

انطلاق قافلة جامعة المنصورة الطبية والبيطرية "جسور الخير 10"

تنطلق قافلة جامعة المنصورة الطبية والبيطرية والزراعية " جسور الخير (10) " صباح اليوم الأحد، وذلك بالتعاون مع جامعة أسيوط يأتى ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف محمد عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة، والدكتور طارق عبد الله الجمال رئيس جامعة أسيوط، واللواء عصام سعد إبراهيم محافظ أسيوط، واللواء أ.ح خالد لبيب عبد الرحمن قائد المنطقة الجنوبية العسكرية، وبرئاسة الدكتور محمود محمد المليجي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع، والدكتورة مها كامل غانم نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والتي من المقرر أن تستمر فعالياتها حتى مساء الخميس الموافق 17 ديسمبر 2020م، وتهدف إلى تقديم خدماتها الشاملة لأهالي القرى الأكثر فقرًا واحتياجًا بمحافظة أسيوط.

الاتفاق التجارى لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبى يواجه قرارا حاسما

تواجه لندن وبروكسل قرارا حاسما اليوم الأحد بشأن اتفاق تجارى بعد توتر ومأزق على مدى أسبوع جعل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبى "بلا اتفاق" فى 31 ديسمبر يبدو أمرا أكثر ترجيحا.

ذكرى رحيل أحمد رفعت أحد رموز نادى الزمالك

فى مثل هذا اليوم 13 ديسمبر 2017 فقد نادى الزمالك نجمه أحمد رفعت الذى غادر عالمنا بعد صراع مع المرض استمر لمدة شهرين، ويعد رفعت أحد رموز القلعة البيضاء لاعبا ومدربا وإداريا أيضاً.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2