دكة بدلاء الأهلي «على صفيح ساخن»

دكة بدلاء الأهلي «على صفيح ساخن»دكة بدلاء الأهلي «على صفيح ساخن»

رياضة16-12-2020 | 22:10

دار المعارف  - مصطفى يحيى
يلتقي فريق النادي الأهلي مع نظيره غزل المحلة في الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز في المباراة التي تقام مساء بعد غد الجمعة على إستاد الأهلي.
ويواجه الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني أزمة حقيقية بسبب كثرة النجوم في الفريق والجاهزين منهم للمشاركة في أي وقت سواء أساسيين أو احتياطيين حتى أن دكة بدلاء الأهلي أصبحت على صفيح ساخن لعدم مشاركتهم مع الفريق.
وكان أبرز هولاء هو مدافع الفريق ياسر إبراهيم الذي خرج من حسابات موسيماني منذ انضمام المغربي بدر بانون بشكل رسمي للفريق، بخلاف رامي ربيعة رغم جاهزيته ومشاركته في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بجانب سعد سمير الذي يخضع لبرنامج تأهيلي والمصاب محمود متولي، في وقت يعتمد فيه على بانون بجوار أيمن أشرف.
وفي خط الوسط يعاني الجهاز الفني من ورطة حقيقية لكثرة النجوم الجاهزين، فعلى مستوى مركز الوسط المدافع هناك المالي أليو ديانج الذي يوصف بالدبابة البشرية وهناك الشاب المتألق أكرم توفيق، بخلاف المصاب كريم نيدفيد، في وقت يعتمد على عمرو السولية وحمدي فتحي.
وفي الجانب الوسط الهجومي هناك ناصر ماهر ووليد سليمان ومحمود كهربا وكاهر محمد طاهر ومحمد شريف وصلاح محسن وأحمد ياسر رياند بخلاف النصاب محمد محمود، في وقت يعتمد فيه على حسين الشحات والنيجيري جونيور أجايى ومروان محسن قبل إصابتهم كمثلث هجومي وخلفهم محمد مجدي قفشة كصانع لعب.
أضف تعليق