إسرائيل تحاصر الرئيس عباس فى رام الله.. فهل يفك الملك عبدالله أسره؟

إسرائيل تحاصر الرئيس عباس فى رام الله.. فهل يفك الملك عبدالله أسره؟إسرائيل تحاصر الرئيس عباس فى رام الله.. فهل يفك الملك عبدالله أسره؟

* عاجل7-8-2017 | 19:54

وكالات – دار المعارف

نشرت صحيفة معاريف العبرية اليوم الإثنين نقلاً عن مصدر فلسطيني أن سلطات الاحتلال تفرض حصاراً على الرئيس محمود عباس وحولته لأسير في مقر المقاطعة برام الله، مضيفة أن بعض الجهات الأمريكية أبلغت الرئيس عباس بأن هذا الموقف الإسرائيلي جاء بعد تصريحات الرئيس المتعلقة بالأحداث في الأقصى.

وواصلت الصحيفة أن الرئيس محمود عباس يسعى لأن تؤدي زيارة العاهل الأردني اليوم إلى رفع الحصار المفروض عليه وفقاً للصحيفة.

وفى سياق قريب فقد وصل العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني ظهر اليوم، الى رام الله في زيارة هي الأولى منذ خمس سنوات للضفة الغربية المحتلة، وفي ظل توتر العلاقات بين إسرائيل والمملكة الأردنية بعد حادث سفارة إسرائيل فى عمان الذى قتل خلاله شاب أردنى وجرح اثنين آخرين بواسطة حرس السفارة.. هذا الحادث الذى وقع على خلفية الاحداث التي شهدها المسجد الاقصى الشهر الماضي، أثر نصب إسرائيل بوابات لكشف المعادن وكاميرات مراقبة عند مداخله في القدس الشرقية المحتلة.

ونقلت العاهل الأردني طائرتان مروحيتان حطتا في الساحة الرئيسية لمقر الرئاسة الفلسطينية في رام الله، حيث كان في استقباله الرئيس الفلسطيني محمود عباس الذى علقت له صورة ضخمة تجمعه هو والعاهل الأردنى وفي مهبط الطائرات، وخلفهما المسجد الاقصى، كتب علي الصورة: "القدس تنتصر".

أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2