4 حالات تحدد قرار «الكاف» لصالح الزمالك

4 حالات تحدد قرار «الكاف» لصالح الزمالك4 حالات تحدد قرار «الكاف» لصالح الزمالك

رياضة21-12-2020 | 17:29

دار المعارف - محمد الفرماوي
تنتظر جماهير ومجلس إدارة نادي الزمالك قرار الاتحاد الإفريقي بعد عدم قدرة فريق جازيل التشادى الحضور إلى مصر، لخوض مبارايات ذهاب واياب دور الــ 32 من بطولة دورى الابطال أمام الزمالك.
وقد حدد الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف" عدة عوامل ومعايير للأندية والمنتخبات التابعه له، للعمل بها فى ظل تفشى فيروس كورونا.
أولا : إذا لم يكن لدى أي فريق الحد الأدنى لعدد اللاعبين (11 لاعبا + 4 بدلاء) للعب أى مباراة، فأنه سيتم اعتبار الفريق خاسر بنتيجة 2/0.
ثانيا :  في حالة عدم تمكن أي فريق من السفر إلى مكان المباراة بسبب أي قيود تتعلق بفيروس كورونا، فسيتم اعتبار الفريق خاسراً بنتيجة 2/0.
ثالثاً : في حالة عدم تمكن الفريق صاحب الارض من تنظيم أي مباراة أو عدم تفويض حكومته لاستقبال فريق آخر، يعتبر الفريق صاحب الارض  مهزوم بنتيجة 2/0.
رابعا :  في الحالات الاستثنائية فقط، يجب استشارة اللجنة المنظمة بالكاف لاتخاذ القرار النهائي.
وقد أكد سالم محمد سالم، منسق جازيلى التشادي أن الفريق لن يستطيع الحضور إلى القاهرة لخوض مباراة الزمالك، التى كان مقررا لها الأربعاء المقبل، فى ذهاب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا، وذلك بعدما واجه بطل تشاد أزمة فى الحصول على موافقة من وزير الرياضة هناك بشأن السفر، ورفع الفريق التشادى دعوى عاجلة من أجل الحصول على قرار بالسفر خارج تشاد والقدوم إلى القاهرة من أجل التمكن من خوض مواجهة الزمالك وحل تلك الأزمة والحصول على موافقة بالسفر لخوض المباراة المقبلة مع الفريق الأبيض، وهو ما لم يستطع المسئولين فى تشاد فى حله.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2