صور| فاعليات حفل ختام الملتقى الدولي الثامن للتدريب والتنمية

صور| فاعليات حفل ختام الملتقى الدولي الثامن للتدريب والتنميةصور| فاعليات حفل ختام الملتقى الدولي الثامن للتدريب والتنمية  

* عاجل10-8-2017 | 18:50

كتب: محمد العوضى

اختتمت فعاليات المتلقى الدولي الثامن للتدريب والتنمية والذى استمر لمدة 6 أيام ، بمشاركة وحضور عدد من الدول العربية وعلى رأسها المملكة العربية السعودية، والكويت، والجزائر والإمارات.

ونظمت الملتقى "أكاديمية بناة المستقبل الدولية" على مدار 6 أيام كاملة ، وشمل الملتقى ورش عمل تدربية بحضور غير مسبوق بمشاركة باحثين من أكثر من 15 دولة عربية وأجنبية حول برامج التطوير الشخصى وإدارة الأعمال والتربية .

وكرمت الأكاديمية فى الحفل الختامى للملتقى بقاعة الأزهر للمؤتمرات الكبرى عددا من الفنانين والمثقفين والشخصيات العامة على رأسهم الفنان القدير أحمد عبد الوارث، والفنان القدير طارق الدسوقى، والكاتب الصحفي أحمد أبوهميلة مدير تحرير مجلة "الأخبار برايل"، والدكتورة ألفت جاد الرب عميد كلية التجارة بجامعة الأزهر.

وعبرت الدكتورة مها فؤاد رئيس الأكاديمية عن سعادتها بنجاح الملتقى وتخريج دفعة جديدة من الباحثين لاكتساب المهارات التنموية والإدارية، مما يساعدهم على النجاح الملحوظ على الصعيدين العملي والشخصي، فضلا عن انه يمثل ثراء معرفي تدريبي .

وأكدت الدكتورة مها فؤاد أم المدربين العرب ومطورة الفكر الإنسانى ورئيس أكاديمية بناة المستقبل الدولية أن التدريب يعد الفرصة الذهبية للاستفادة من الموارد البشرية التي تتمتع بها المجتمعات العربية، حيث يساهم في رفع مستوى كفاءة الإنتاج كما ونوعا عن طريق زيادة مهارات الأفراد، كما يساهم التدريب في رفع الروح المعنوية لدى أفراد قوي العمل.

وأعلنت فى نهاية الحفل أنه بمناسبة تأسيسها لمنهجية T-H " المعاناة والأزدهار " والتى تعد خلاصة 20 منهجية واقعية والتى تهدف إلى إدراك التفاعل بين أجزاء الكيان البشري المسبب لعادات التفكير والسلوك، والتحرر من القيود والعوائق الفكرية والشعورية للمستفيد أنها ستقوم بتدريس النظرية عام كامل بدون مقابل لأوائل المشتركين .

    أضف تعليق

    وكلاء الخراب

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    إعلان آراك 2