الإحصاء البريطانى معدلات الإصابة بالفيروس أعلى بين الأطفال

الإحصاء البريطانى معدلات الإصابة بالفيروس أعلى بين الأطفالالإحصاء البريطانى معدلات الإصابة بالفيروس أعلى بين الأطفال

* عاجل24-12-2020 | 13:26

قالت صحيفة« تليجراف البريطانية »إن واحد من كل 85 شخصا أو ما يعادل 1.18% من سكان بريطانيا كان مصابًا بفيروس كورونا بين 12 ديسمبر و18 ديسمبر، وفقًا لتقدير من مكتب الإحصاءات الوطنية.

وقال مكتب الإحصاءات الوطنى البريطانى إن معدلات الإصابة بالفيروس لا تزال أعلى بين الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 11 و16 عامًا، مشيرا الى ارتفاع معدلات الحالات فى جميع الفئات باستثناء أولئك الذين تتراوح أعمارهم بين 50 و69 عامًا، حيث كانت هناك علامات مبكرة للزيادة، ولأولئك الذين تزيد أعمارهم عن 70 عامًا، حيث توجد علامات مبكرة على الانخفاض.

ووفقا للتقرير، من المقرر أن يبدأ حوالى 24 مليون شخص أى ما يعادل 43% من سكان إنجلترا العام الجديد فى قيود من المستوى الرابع لفيروس كورونا بعد أن أعلن زير الصحة فى الحكومة البريطانية مات هانكوك أن أجزاء كبيرة من جنوب إنجلترا ستنتقل إلى أصعب الإجراءات قبل يوم عيد الميلاد.

كما حذر وزير الصحة من أن نوع فيروس كورونا في المملكة المتحدة ينتشر "بمعدل خطير" وحث الناس على البقاء في منازلهم اعتبارًا من يوم السبت في المناطق المتضررة، وفى الوقت نفسه، تم تصعيد أجزاء أخرى من البلاد، مثل بريستول وجلوسيسترشاير وسومرست ، إلى المستوى 3 وسط مخاوف من ارتفاع معدلات الإصابة خلال فترة عيد الميلاد.

تم الإبلاغ عن ما يقرب من 40 الف حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا يوم الأربعاء، ونظرًا لأن عدد الوفيات اليومية من الفيروس وصل إلى 744 - وهو أعلى رقم منذ أبريل - قال هانكوك إن ستة ملايين شخص إضافي سيتم وضعهم تحت أشد القيود على الفور.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2