«هتدفع هنسيبك».. تفاصيل اختطاف شخص  فى الإسماعيلية

«هتدفع هنسيبك».. تفاصيل اختطاف شخص  فى الإسماعيلية«هتدفع هنسيبك».. تفاصيل اختطاف شخص  فى الإسماعيلية

حوادث وقضايا24-12-2020 | 15:54

دار المعارف – محمد عفيفى
شهدت محافظة الإسماعيلية فى الأونة الأخيرة العديد من جرائم الإختطاف ، فلم يكن الأطفال فقط الفريسة المستهدفة، بل طال ذلك تجارًا وسيدات وفتيات، حتى تحول الأمر إلى ظاهرة داعبت خيال عدد من الأشقاء و احتجزوا شخص  وطلب فديه مالية منه  بالإسماعيلية، وضبط مرتكبي الواقعة.
و كان  مركز شرطة أبوصوير بمديرية أمن الإسماعيلية، تلقى  بلاغا من شخص مقيم بمحافظة الغربية، بتلقيه اتصالا هاتفيا من مجهول أبلغه خلاله باحتجاز شقيقه وطلب منه مبلغ مالي لإطلاق سراحه.
تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بالإسماعيلية توصلت جهوه إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشقاء (سيدة، سائقَين "لهما معلومات جنائية" مقيمين بدائرة المركز).
وبتقنين الإجراءات تم استهداف وضبط المتهمين وتحرير المجني عليه وتبين أنه مصاب بجروح وكدمات متفرقة، وبمناقشة المجني عليه قرر بقيام السيدة باصطحابه لمحل إقامتها بزعم توفير فرصة عمل له بمدينة الإسماعيلية، لكنه فوجئ بوجود شقيقيها وقيامهما بالتعدي عليه بالضرب وإحداث ما به من إصابات واقتياده إلى شقة ملك أحدهما وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة والاتصال وطلب مبلغ مالي لإطلاق سراحه.
بمواجهة المتهمين بما جاء بأقوال المجني عليه أقروا بها واعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.
أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2