أمن قنا: 60 مدرعة وسيارة دفع رباعى تمشط جبال «الكرنك» لضبط الإرهابيين

أمن قنا: 60 مدرعة وسيارة دفع رباعى تمشط جبال «الكرنك» لضبط الإرهابيينأمن قنا: 60 مدرعة وسيارة دفع رباعى تمشط جبال «الكرنك» لضبط الإرهابيين

* عاجل13-8-2017 | 20:31

كتب: محمد فتحي

تواصل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني والأمن العام والمركزي اليوم الأحد تمشيط جبال قرية الكرنك التابعة لمركز أبو تشت شمال قنا من خلال الاستعانة بعناصر مدربة وطائرات هيلكوبتر لضبط الإرهابيين مرتكبي وقائع إسنا والمنيا والإسكندرية وطنطا بنحو 60 مدرعة وسيارة دفع رباعي في الجبل.

وقال اللواء علاء العياط مدير أمن قنا أن الأجهزة الأمنية في المحافظة تتمركز بمنطقة جبال الكرنك التابعة لمركز أبو تشت شمال محافظة قنا وذلك لضبط الإرهابيين الهاربين من قبضة الأجهزة الأمنية داخل أدغال الجبال والمناطق الصحراوية المجاورة.

وأوضح " العياط " أن أجهزة الأمن تنشر أكمنة ثابتة ومتحركة في قطاع شمال المحافظات بالمدن والمراكز وذلك لضبط الإرهابيين منوهًا إلى أن أجهزة الأمن مستمرة في حصار المنطقة حتى تقديم الإرهابيين إلى العدالة.

وكانت أجهزة الأمن بمديرية أمن قنا قد داهمت معسكر لتدريب بعض الإرهابيين ما أسفر عن استشهاد ضابط شرطة وإصابة 4 من أفراد الأمن وأميني شرطة ومجندين في تبادل إطلاق النيران مع المتهمين في تفجير كنيستي طنطا والإسكندرية وحادث مدينة إسنا الإرهابي خلال حملة في المدقات الجبلية بالطريق الصحراوي بقنا.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2