العمدة لاشين التى «دوخت أهلها والمباحث» 4 أشهر.. ظهرت

العمدة لاشين التى «دوخت أهلها والمباحث» 4 أشهر.. ظهرتالعمدة لاشين التى «دوخت أهلها والمباحث» 4 أشهر.. ظهرت

* عاجل15-8-2017 | 19:09

الشرقية: على محمود

بعد حوالى 4 شهور من الاختفاء الغامض والبحث عن ناهد عبد الحميد لاشين (39 عاما) المرأة التى تم ترشيهحا لمقعد العمودية بقرية "حانوت" التابعة لمركز كفر صقر، تمكنت مباحث الشرقية اليوم الثلاثاء من كشف غموض الاختفاء والوصول إلى لاشين.

قصة اختفاء لاشين بدأت قبل شهور حين تقدم أهلها ببلاغ إلى مدير أمن الشرقية اللواء رضا طبلية قد تلقى بلاغا من أسرة لاشين، باختفائها فى ظروف غامضة وأنهم بحثوا عنها فى كل الأماكن التى يمكن أن تتواجد بها سواء الأقارب أو حتى والمستشفيات ، حتى يأسوا من الوصول إليها، وأفصح أهلها عن خشيتهم من تعرضها لمكروه بسبب خوضها لمعركة العمودية.

وكشفت تحريات المباحث الجنائية التحريات التى قادها اللواء محمد والى، عدم وجود شبهة جنائية وراء اختفائها وأنه لا صحة لما تردد من شائعات حول خطفها وقتلها.

كشفت التحريات أيضا أن سبب الاختفاء يرجع إلى وجود خلافات أسرية بينها وبين زوجها غادرت على إثرها منزل الزوجية إلى منزل إحدى صديقاتها لإجبار زوجها على طلاقها.

وخلال الساعات القليلة الماضية توصلت التحريات إلى تردد لاشين بين الحين والآخر على قريبة لها بحى "سوارس" بمدينة أبو كبير بمحافظة الشرقية، فتم مراقبة المنزل حتى جاءت لاشين لزيارة قريبتها، فقامت المباحث باصطحابها وإعادتها لأسرتها، بعد تحرير المحضر اللازم لإغلاق ملف الاختفاء.

أضف تعليق

إعلان آراك 2