شاهد| «الداخلية» تكرم فريق «عاشقين ترابك»

شاهد| «الداخلية» تكرم فريق «عاشقين ترابك»شاهد| «الداخلية» تكرم فريق «عاشقين ترابك»

* عاجل17-8-2017 | 12:50

كتب: رامى الصياد

كرَّم اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، فريق العرض المسرحى "عاشقين ترابك"، اليوم الخميس، تقديرًا لدورهم الوطنى، وحرصهم على التواجد مع أشقائهم من رجال الشرطة الأبطال الذين يؤدون واجبهم الوطنى بشمال سيناء.

وتم تقديم العرض المسرحى بالتنسيق مع البيت الفنى للمسرح، التابع لوزارة الثقافة بجميع معسكرات الأمن المركزى فى أنحاء الجمهورية وآخرها معسكر قوات أمن شمال سيناء، وتناول العرض تطلعات الشباب وطموحاته واستشعارهم بالتحديات التى تواجه الوطن وحرصهم على التماسك والتلاحم لمواجهتها، ما كان له بالغ الآثر فى تعزيز ورفع الروح المعنوية للقوات واستشعارهم بمساندة ومؤازرة وتقدير شباب مصر لدورهم الوطنى فى أمن البلاد.

ومن جانبه، منح اللواء خالد حمدى، مساعد الوزير لقطاع الإعلام والعلاقات الفنانين القائمين على العرض والبالغ عددهم 22 شابًا شهادات التقدير، كما تم تكريم إسماعيل مختار، وكيل وزارة الثقافة، ورئيس البيت الفنى للمسرح والفنان فتوح أحمد، الرئيس السابق للبيت الفنى للمسرح "والمشرف على الفريق"، تقديرًا لدورهما فى إعداد العرض المسرحى المشار إليه.

وقد أعرب المكرَّمون عن تقديرهم واعتزازهم بتكريم وزارة الداخلية لهم، مؤكدين دعمهم الكامل للجهود التى يبذلها رجال الشرطة من أجل أمن واستقرار الوطن.

https://www.youtube.com/watch?v=cTXa4RvCg6Y

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2