صن داونز يكشف الموقف النهائى لانضمام سيرينو إلى الأهلى

صن داونز يكشف الموقف النهائى لانضمام سيرينو إلى الأهلىصن داونز يكشف الموقف النهائى لانضمام سيرينو إلى الأهلى

غير مصنف10-1-2021 | 08:55

دار المعارف – أحمد الطوانسى
كشف خالد على منسق نادى صن داونز الجنوب إفريقى، عن الموقف النهائى لانضمام جاستون سيرينو جناح الفريق إلى النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وأكد على أن المفاوضات بين الأهلى ومسئولين صن داونز قد تم تجميدها نظرًا لعدم تواصل الطرفان إلى اتفاق بشأن قيمة الصفقة، واللاعب لن ينضم إلى القلعة الحمراء خلال فترة الإنتقالات الحالية.
وقال منسق صن داونز فى تصريحاته لقناة "النهار وان": "أصدرنا بيانًا رسميًا حول انتقال جاستون سيرينو والنادي أكد باب المفاوضات تم غلقه تمامًا حاليًا، الأمر واضح وسيرينو لن ينتقل للأهلي حاليًا".
ومن جانب آخر قال علي أن يوجد متابعة لعدد من اللاعبين المصريين خلال الفترة الحالية تمهيدًا لإحتمالية ضم أحدهم في الفترة المقبلة.
وأكد علي أن الأنجولي جيرالدو لاعب النادي الأهلي ليس بين اللاعبين المرغوب التعاقد معهم من جانب الفريق الجنوب أفريقي حاليًا.
وقال علي: "صنداونز يراقب عدد من اللاعبين المصريين حاليًا من أجل ضمهم، وبكل تأكيد أي لاعب في الأهلي تحت أنظارنا، لكننا لم نفكر في ضم جيرالدو".
واتم: "قد يتم ضم لاعبين مصريين في الفترة المقبلة حسب ما يحتاجه الفريق ووفقًا للمتابعة الحالية، سبق وأن فكرنا في الأمر من قبل وما زلنا نفكر به".
    أضف تعليق

    أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين

    الاكثر قراءة

    تسوق مع جوميا