متحدث الزمالك يكشف عن انضمام صفقة سوبر خلال ساعات

غير مصنف16-1-2021 | 09:18

دار المعارف – أحمد الطوانسى
كشف عصام سالم، المتحدث الرسمى لنادى الزمالك، عن اقتراب القلعة البيضاء من حسم انتقال أسامة جلال مدافع إنبى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما تواصل مسئولو الناديين إلى اتفاقات على كافة الأمور المالية.
وأجرى سالم تصريحات تليفزيونية حول صفقة الزمالك الجديدة والاستقرار على ملف الراحلين، وقال: "الثنائى مصطفى فتحى وكريم بامبو على أعتاب الإعارة للبنك الأهلى خلال يناير الجارى والإعلان الرسمى قريب، ونتمنى أن يحصل مصطفى فتحى على فرصة المشاركة ويعود أقوى، هو أحد أبرز وأمهر اللاعبين".
وأضاف المتحدث الرسمى للزمالك: "صفقة مصطفى محمد كانت على وشك الاكتمال ومتوقفة على تفاصيل صغيرة، لكن تصريحات رئيس سانت إيتيان قلبت الطاولة وكان طبيعيا أن يتخذ الزمالك موقفا شجاعا يحفظ سماعة وكرامة النادى"، متابعاً: "رئيس سانت إيتيان يمارس الابتزاز، نطالبه الآن بالكشف عن الأسماء التى يهدد بذكرها".
وتابع سالم: "المفاوضات تتم فى وجود 8 أشخاص وبمخاطبات رسمية وموثقة"، مضيفاً: "رد فعل الزمالك كان قويا لأن ما قيل ظلم وافتراء، وسنرفع قضية لو لم يكشف رئيس سانت إيتيان عن الأسماء كما هدد".
وشدد المتحدث الرسمى على أن مصطفى محمد متفهم تماما وبعث برسالة إلى إدارة الزمالك اليوم وقال لهم: "أنا فى ظهركم.. هو ابن من أبناء الزمالك ومستحيل أن يلعب لنادٍ أساء للزمالك".
    أضف تعليق

    خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    إعلان آراك 2