الزمالك يتغاضى عن ضرب الأهلى فى صفقتين سوبر
دار المعارف – أحمد الطوانسى
أعلن إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق، عن تغاضى القلعة البيضاء فى ضم حسام عاشور قائد فريق النادى الأهلى بجانب صالح جمعة صانع الألعاب، خلال فترة الإنتقالات الصيفية السابقة.
وقال يوسف في تصريحات تليفزيونية، إن إدارة الزمالك السابقة برئاسة مرتضي منصور، رفضت التعاقد مع الثنائي صالح جمعة وحسام عاشور، لاعبا الأهلي السابقين.
وسيطر التعادل السلبي، مجريات مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره نادي البنك الأهلي، في إطار الجولة الثامنة من مسابقة الدوري العام المصري.
وخاض المارد الأحمر مواجهته أمام البنك الأهلي، على ملعب المكس بالإسكندرية، والذي شهد هطول أمطارًا طوال المباراة.
الأهلي عقب المباراة سوف يستعد لمواجهة نادي المقاولون العرب يوم الخميس المقبل الموافق 21 يناير الجاري في تمام السابعة مساءً.
بهذا التعادل يتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري مؤقتًا، برصيد 17 نقطة، لحين انتهاء مواجهة الزمالك أمام الجونة يوم الثلاثاء المقبل، أصحاب الـ16 نقطة.