صور| أهالي كفر الشيخ يدعمون الأطقم الطبية بلافتات:« شكراً من القلب.. انتم الأبطال»

صور| أهالي كفر الشيخ يدعمون الأطقم الطبية بلافتات:« شكراً من القلب.. انتم الأبطال» صور| أهالي كفر الشيخ يدعمون الأطقم الطبية بلافتات:« شكراً من القلب.. انتم الأبطال»

غير مصنف18-1-2021 | 20:59

دار المعارف -كمال عبد الرحمن
عبر عددا من أهالي كفر الشيخ، عن شكرهم واعتزازهم بمجهودات الأطقم الطبية بمحافظة كفر الشيخ، وذلك عبر تعليق بعض لافتات الشكر لهم في ميادين العاصمة الرئيسية.
وجاءت اللافتات مصحوبة بعبارة« شكراً من القلب للأطقم الطبية بمستشفيات العزل، انتم الأبطال الحقيقيون»، حيث جرى تعليقها بالقرب من ديوان عام المحافظة، وميدان النصر وعددا من الشوارع الرئيسية.
من جانبه عبر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عن سعادته  بكل مواطني كفر الشيخ الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم للجهود الكبيرة ليل نهار، للأطقم الطبية من أطباء وممرضين، في كافة مستشفيات المحافظات، ومستشفيات العزل وأقسام العزل بالمستشفيات العامة والمركزية بمدن المحافظة.
وقال المحافظ، في بيان رسمي له قبل قليل، إن المواطني صنعوا  لفتة انسانية حيث اعترفوا  بمكانة الأطقم الطبية، من خلال تعليق لافتات في شوارع مدينة كفر الشيخ، وأمام مبنى المحافظة، حملت كلمات الشكر والتقدير للأطباء والممرضين في كل مستشفيات لعزل بالمحافظة والمحافظات المصرية و بالمستشفيات العامة والمركزية.
وتعرض بعض مديري المستشفيات في الونة الآخيرة لهجوم من ذوي مرضى فيروس كورونا، آخرهم الدكتور شومان ربيع، مدير مستشفى حميات دسوق، الذي تعرض للاعتداء هو وفردي أمن، من ذوي مريض كورونا، وجرى استدعائه لسؤاله عما حدث في النيابة العامة،. ودًون شومان، اليوم،  منشوراً عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي« فيس بوك»، قال فيه:« للأسف جعلوني أفكر في تقديم استقالة واعتزال مهنة الطب بعد انتهاء جائحة فيروس كورونا وتكملة مهمتي التي بدأتها وسوف اكملها باذن الله، هل تعتبر هذه بطولة؟، هل انقاذ مريضك يعني أن تعتدي علي منشأه حكومية والعاملين بها وتنتهك إجراءات منع انتشار العدوي وتقوم بتصوير جريمتك ونشر بعض اللقطات بعد مونتاج وقص دليل إدانتك، أن تعتبر ما تحصل عليه في صفحات التواصل من شتائم وإعجاب وسب وقذف من بعض أصدقائك واقاربك ومحاميك ومن ضللتهم بلقطات زيفت فيها الحقيقة».
تابع مدير مستشفى حميات دسوق، «القضية كاملة بيد قضاء مصر العادل الذي اثق فيه ثقة كاملة، ولنا بعد الحكم لقاء، والآن، لازلنا نواجه أعداد إصابات تفوق قدراتنا، بالله عليكم اتركونا نعمل كل ما في وسعنا لانقاذكم وحاسبونا فيما بعد».
[gallery type="slideshow" size="full" ids="611807,611808,611809,611810"]
    أضف تعليق

    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2