المقاصة يؤكد استمرار إيهاب جلال مع الفريق ويحسم صفقات يناير

غير مصنف20-1-2021 | 15:00

دار المعارف – وكالات
رفض مجلس إدارة نادي المقاصة التفريط في خدمات إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة في النادي، مؤكدا أنه لا يوجد أي نيه لانتقاله لأي ناد آخر.
وأكد مسئولو المقاصة - في بيان رسمي- احترامهم الكامل للنادي الإسماعيلي باعتباره أحد القلاع الرياضية في مصر، وفي ظل العلاقات الطبية التي تربط الناديين.
ومن جانبه، أكد المدير الرياضي ومدير التعاقدات في نادي المقاصة سيد متولي أن إيهاب جلال مستمر في عمله مع فريق المقاصة؛ وفقا للتعاقد المبرم مع النادي، مشددا على عدم صحة ما تردد بخصوص الشرط الجزائي الموجود في عقد المدير الفني مع النادي.
وأكد أن علاقة مسئولي المقاصة مع إيهاب جلال أكبر من أي شرط جزائي، قائلا "إن جلال يعد أحد العناصر الرئيسية في المشروع الاستثماري للنادي، ولن يتم التفريط فيه نهائيا، وأن علاقة المقاصة بالإسماعيلي طيبة ووطيدة، لكن نحن كمسئولين عن رعاية النادي نتمسك بحماية استثماراتنا، خاصة وجلال أهم عنصر في المنظومة الاستثمارية للنادي".
يذكر أن لوائح اتحاد الكرة تمنع المدرب المستقيل من تدريب أي فريق بالدوري من تولي تدريب أي فريق آخر خلال الموسم، وهذا ما يؤكد عدم صحة ما تم تداوله بخصوص الكابتن إيهاب جلال.
وعقد متولي جلسة مع إيهاب جلال بحضور أحمد عبد الخالق المشرف العام على الكرة والراعي الرسمي للنادي.
وخلال الجلسة التي استمرت أكثر من 3 ساعات تم الاستقرار على التدعيمات المنتظرة للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، فضلا عن استعراض الأسماء التي طرحها إيهاب جلال للانتقال لأندية أخرى على سبيل الإعارة .
كما تم الاتفاق على تجديد وتعديل عقود بعض اللاعبين استعدادا للموسم الجديد وفقا لرؤية المدير الفني، ما يؤكد أن ادارة المقاصة وإيهاب جلال يخططان للمرحلة المقبلة وتوفير الاستقرار للفريق لاستكمال مسيرة الانتصارات والتقدم في جدول الدوري للمنافسة في المربع الذهبي مع الكبار بشكل يليق واسم نادي المقاصة.
    أضف تعليق

    مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    إعلان آراك 2