قمصان يكشف سر ريمونتادا الأهلي أمام المقاولون العرب

قمصان يكشف سر ريمونتادا الأهلي أمام المقاولون العربقمصان يكشف سر ريمونتادا الأهلي أمام المقاولون العرب

غير مصنف21-1-2021 | 20:09

دار المعارف – مصطفى يحيى
كشف سامي قمصان، مدرب النادى الأهلى، عن سر التحول فى الأداء الهجومى للنادى الأهلى خلال الشوط الثانى من عمر مباراته مع المقاولون.
وفاز فريق النادي الأهلي على نظيره المقاولون العرب بنتيجة 3-2، ضمن منافسات الجولة التاسعة بالدوري العام، ليرفع رصيده إلى 20 نقطة في صدارة المسابقة.
وقال قمصان في تصريحات لقناة الأهلي: "كان لدينا أكثر من فرصة للتسجيل خاصة فرصة بواليا، وشخصية الأهلي تعني القتال حتى الوقت الأخير وبها حققنا المكسب، وأتمنى التوفيق في القادم".
وتابع: "موسيماني لديه ثقة في جميع اللاعبين، وكنا نثق أن الدكة ستكون مؤثرة، وهذا ما كان يحدث مع وليد سليمان، وبين الشوطين أكد موسيماني على هذا الأمر، وأعتقد أن اللاعبين بمجرد نزولهم شكلوا فارق ولدينا مباراة هامة نتمنى التوفيق فيها".
وأضاف: "كنا نثق بالمكسب رغم التأخر بهدفين، لم يكن التوفيق معنا في مباراة البنك الأهلي وأهدرنا العديد من الفرص والنتيجة مرضية لنا".
ونوه بأن كل المباريات صعبة وليست مباراة بيراميدز فقط، لاعبنا اليوم فريق مميز وعماد النحاس من المدربين المميزين، ولكن ضيق الوقت مشكلة وكذلك إصابات كورونا تفاجئنا رغم الخطة التي نضعها.
واختتم بأن بدر بانون وأكرم توفيق خرجا من القائمة قبل المباراة، بدر كان لديه نزلة برد وقبل المباراة بساعات بسيطة تم استبعاده وياسر إبراهيم قدم مباراة مميزة.
    أضف تعليق

    وكلاء الخراب

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2