بعد درس الحاوى.. موسيمانى يصبر على أجايى

بعد درس الحاوى.. موسيمانى يصبر على أجايىبعد درس الحاوى.. موسيمانى يصبر على أجايى

غير مصنف22-1-2021 | 16:18

دار المعارف – مصطفى يحيى
 قرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق النادي الأهلي، عدم الاستعجال في إشراك النيجيري جونيور أجايي، لاعب الفريق، في مباراة الأحمر المقبلة أمام بيراميدز.
وعاد أجايي للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد تماثله للشفاء من الإصابة في الوتر الوحشي التي أبعدته عن المباريات منذ لقاء نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك يوم 27 نوفمبر.
ورفض المهاجم النيجيري الخضوع لعملية جراحية بناء على نصائح طبية بذلك، متمسكا بالاكتفاء بالبرنامج التأهيلي أملا في الحفاظ على حظوظه بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقرر لها مطلع فبراير المقبل، والتي يستهلها الأهلي بمواجهة الدحيل القطري.
ووفقا لمصدر داخل الجهاز الفني، فإنه رغم أن مواجهة الأهلي المقبلة بالدوري المصري أمام نظيره بيراميدز، ستكون البروفة الأخيرة للفريق الأحمر قبل خوض منافسات كأس العالم للأندية، ومن ثم هي الفرصة الأخيرة لإشراك أجايى لاستعادة جزء من فورمته الفنية والبدنية تمهيدا للاعتماد عليه بمباريات ذلك الحدث العالمي، إلا أن موسيماني يرى ضرورة الصبر عليه وعدم الاستعجال في الدفع به خلال مواجهة بيراميدز خزفا من تكرار سيناريو وليد سليمان.
يذكر أن وليد سليمان تعرض لإصابة بتمزق في العضلة الخلفية بعد إصراره على خوض مواجهة البنك الأهلي وإخفاء شعوره ببداية الإصابة ما أدى لتفاقمها ومن ثم خروجه خلال اللقاء وإجرائه أشعة بعدها أثبتت حاجته للعلاج فترة لن تقل عن شهر كامل ومن ثم غيابه عن عن المشاركة بكأس العالم للأندية.
    أضف تعليق

    حكايات لم تنشر من سيناء (2)

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    إعلان آراك 2