الدنمارك تتقدم 16/13 في الشوط الأول على منتخب مصر

الدنمارك تتقدم 16/13 في الشوط الأول على منتخب مصرالدنمارك تتقدم 16/13 في الشوط الأول على منتخب مصر

غير مصنف27-1-2021 | 19:13

دار المعارف- عبدالمجيب دعبس
علامات إستفهام كبيرة علي الأداء التحكيمي ... والمدير الفني يتحمل الأخطاء الفنية
بداية مختلفة وقوية للمنتخب الوطني لكرة اليد أمام نظيره الدنماركي ضمن منافسات دور ال8 لبطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة في مصر وتنتهي فعالياتها في 31يناير الجاري .
في الدقائق الأولي من الشوط الأول نجح لاعبو منتخب مصر في شل خطورة لاعبو المنتخب الدنماركي ،من خلال الضغط علي منطقة الدائرة واستغلال المساحات خلف المدافعين .
وتقدم المنتخب الوطني بهدفين للاشيء في الدقائق ال5 الأولي من عمر الشوط الأول ، مع إفساد الهجمات المرتدة  للاعبو الدنمارك ، في ظل تألق أحمد الأحمر ، ويحي الدرع، ومحمد ممدوح هاشم، والحارس المتألق عصام الطيار.
ويستمر لاعبو منتخب مصر في إغلاق مفاتيح لعب منتخب الدنمارك ، لكن مع مرور ال10دقائق الأولي ،يظهر لاعبو منتخب مصر في حالة توتر وتسرع في إنهاء الهجمة المرتدة ، ليقترب المنتخب الدنماركي من تسجيل ثلاثة أهداف متتالية ،لتقليل الفارق لهدف واحد .
ويواصل عصام الطيار حارس مرمي المنتخب في تألقه والزود عن مرماه ببسالة ، والحد من خطورة الدنماركيين ، ليسير يحي الدرع على نفس النهج من التميز والأداء الراقي مستغلا التمريرات القاتلة خلف المدافعين ليودعها في شباك حارس الدنمارك بسهولة .
في الربع ساعة الأولى من عمر اللقاء يدرك  لاعبو منتخب الدنمارك التعادل لأول مرة بنتيجة 8 - 8 ، ليرتفع معنويات لاعبو الدنمارك ،محاولين الاستحواذ علي مجريات الأحداث وتبدأ كفة المباراة في الميل ناحية الدنمارك بالتقدم 9- 8.
لكن مع أول وقت مستقطع من قبل المدير الفني للمنتخب الدنماركي في الدقيقة 20يتعادل لاعبو المنتخب الوطني 9- 9.
في الدقائق العشر الأخيرة من عمر الشوط الأول تشهد ندية وإثارة من قبل لاعبو المنتخبين نظرا للضغط العصبي والنفسي علي اللاعبين ، لتتأرجح نتيجة الشوط الأول مابين هدف وهدفين للمنتخب الدنماركي ، مع بعض الأخطاء الفنية البسيطة داخل الملعب من قبل لاعبو المنتخب الوطني ،مما سهل مهمة لاعبو الدنمارك ،مع بعض التحيز التحكيمي في الأوقات الأخيرة من عمر الشوط الأول ،لينجح لاعبو الدنمارك في زيادة الفارق مع منتخب مصر 3أهداف في الدقائق الأخيرة .
لتنتهي فعاليات الشوط الأول  بفارق 3أهداف ، لينهي حكم المباراة نهاية الشوط الأول 16/ 13.
    أضف تعليق

    إعلان آراك 2